يحيى الفخراني يعبر عن فخره وامتنانه لزوجته بالدموع

أرشيف فوشيا
فرح درويش
9 فبراير 2024,2:00 م

كشف الفنان المصري يحيى الفخراني، عن سبب بكائه وتأثره الشديد في حفل توقيع زوجته الدكتورة لميس جابر كتابها "حدوتة ع الماشي"، الذي أقيم قبل أيام.

وأكد الفخراني بمداخلة هاتفية في برنامج "مساء الـdmc" الذي تقدمه إيمان الحصري، شعوره بالامتنان لزوجته في تلك اللحظة، وتحملها الكبير له، على حد تعبيره.

وقال الفخراني إنه يجد نفسه محظوظا جدًّا، ويحظى بحب الله حتى وضعها في طريقه، واصفاً إياها بالزوجة الصالحة، مضيفا: أنا شايف إن اللي ربنا بيحبه، بيرزقه بزوجة صالحة، تكون بتحبه لوجه الله.



وأضاف الفخراني أن أكبر نعمة يحصل عليها الإنسان هو الحب اللامشروط من الزوجة، فالحب هو عطاء والمرأة الصادقة تقدم الحب بشكل لا متناه.

وأعرب عن فخره الكبير بها وبالكتاب الذي أصدرته، لافتاً إلى أنها كتبته بحب شديد ووصل إلى جمهورها بحب أكبر، معلقاً: أنا سعيد بالكتاب عشان أولادي وأحفادي بيستفيدوا منه.. وكتبته بحب بشكل غير جاف.

وأشار الفخراني إلى أنه يأخذ رأي زوجته دائماً في أعماله، لأنها تملك وجهة نظر مختلفة، وتركز في المحتوى العام الذي يقدمه المسلسل، وهو بدوره يحرص على قراءة كتاباتها بشكل دائم ويرى نفسه محظوظا في ذلك.

عتبات البهجة

تطرق الفخراني خلال المداخلة إلى الحديث عن مسلسله القادم "عتبات البهجة"، المأخوذ عن رواية تحمل الاسم ذاته، مؤكدا أن العمل مناسب لسنّه، ودوره فيه مميز وجميل، وأنه سيعود من خلاله للقاء جمهوره هذا الموسم الرمضاني بعد تغيبه عن الموسمين السابقين.

وأضاف النجم المصري أنه يشعر بمتعة كبيرة خلال التصوير بالرغم من الجو البارد والصعوبات الكبيرة التي يتعرض لها، لأن التمثيل شغفه وحبه الحقيقي.

أخبار ذات صلة

بدء تحضيرات مسلسل "عتبات البهجة" ليحيى الفخراني

وتدور أحداث "عتبات البهجة" المؤلف من 15 حلقة في إطار كوميدي، حول جدٍّ كان يعمل في منصب حكومي، ويتعرض للكثير من المشكلات بسبب التكنولوجيا ومواقع التواصل الاجتماعي.

ويشارك في بطولة العمل الذي يخرجه مجدي أبو عميرة، كل من الفنانة جومانة مراد، وصلاح عبدالله، وخالد شباط، ووفاء صادق، وعنبة، وحازم إيهاب، وعلاء مرسي.



تجدر الإشارة إلى أن آخر أعمال يحيى الفخراني كان مسلسل "نجيب زاهي زركش" الذي عرض في رمضان 2021، ولعب بطولته إلى جانب كل من أنوشكا، ورنا رئيس، ومحمد محمود، وإسلام إبراهيم، ورامز أمير.

أخبار ذات صلة

يحيى الفخراني.. جد "عتبات البهجة"

google-banner
foochia-logo