بهذا اللوك سيظهر تيم حسن في رمضان

أرشيف فوشيا
زينة فارس
20 يناير 2024,10:28 ص

كشف تيم حسن عن اللوك الذي سيعتمده في مسلسل "تاج"، (كتابة عمر أبو سعدة، وإخراج سامر البرقاوي، إنتاج "صبّاح إخوان")، والذي سيعرض في الموسم الدرامي الرمضاني المقبل، على شبكة mbc وتطبيق "شاهد".

ونشر حسن مجموعة صور له من كواليس المشروع، الذي يصوّر حالياً في دمشق ويجمعه مع مواطنه النجم بسام كوسا، معلقاً "شامنا فرجة. مسلسل تاج رمضان 2024، زياد الخطيب، صباح إخوان، بسام كوسا، تيم حسن".

تضمّنت الصورة لقطات للممثل المعروف، من بينها صورة له وهو يقف الى جانب سيارة قديمة كانت رائجة في اربعينيات القرن الماضي، وهي الفترة الزمنية التي يتطرق إليها المسلسل.

على الضفة نفسها، لفت النجم السوري الانتباه باللوك الذي يطلّ به، وهو عبارة عن شاربين كثيفين وذقن خفيفة. في إشارة الى الستايل الذي كان رائجاً في تلك الحقبة التي كانت غنية بالموضة والفن.

وراحت التعليقات تشيد بإطلالة النجم السوري، متوقعة أن يحقق المسلسل نسبة مشاهدة عالية؛ لأنه "يذكّرنا بسوريا القديمة"، كما علّق كثيرون.



يذكر أن "تاج" سيجمع تيم حسن وبسام كوسا مجدداً، بعد مرور 14 عاما من مسلسل "زمن العار"، الذي لقي شهرة واسعة عند عرضه. إلى جانب باقة من الممثلين السوريين على رأسهم المغنية فايا يونان. وخصصت شركة "صباح إخوان" ديكوراً مميزاً للعمل الذي يصوّر كاملاً في سوريا، حيث تعود بالمشاهدين إلى الحقبة القديمة من ناحية الثياب والإكسسوارات.



كان تيم حسن شارك في الموسم الرمضاني السابق في مسلسل "الزند" (كتابة المسرحي عمر أبو سعدة وإخراج البرقاوي) الذي جمعه مع مجموعة من الممثلين السوريين.

أما النجم السوري بسام كوسا، فعرض له أخيراً مسلسل "الغريب" (كتابة لبنى حداد ولانا الجندي وإخراج صوفي بطرس) على تطبيق "شاهد".

google-banner
foochia-logo