بسام كوسا ينتهي من تصوير "كانون".. ويعتذر لأهالي "السوق العتيق"

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
31 يناير 2023,11:24 ص

أعلن الفنان السوري بسام كوسا، عن انتهاء تصوير مسلسل "كانون" تأليف علاء مهنا، إخراج إياد نحاس، وإنتاج شركة "بايورتا"، موجها الشكر لأهالي "السوق العتيق" على حسن معاملتهم، كما اعتذر عن أي سوء تفاهم صدر عن فريق العمل بحق سكان المنطقة.
ونشر كوسا عبر حسابه الرسمي على "إنستغرام" البوستر الترويجي الخاص به للمسلسل، وعلق قائلا: "إلى أهلنا وأحبائنا في السوق العتيق، شكرا لكم جميعا فردا فردا، لطيب المعاملة وكرم الروح التي عاملتمونا بها أثناء تصويرنا مسلسل كانون".
وأضاف: "ونأسف لأي خطأ أو سوء تفاهم قد صدر من أحد أفراد العمل، راجيا لكم كل الخير والحب والأمان، مع احترامي الكبير".




تفاعل جمهور السوشال ميديا


وتفاعل عدد من الفنانين مع المنشور، متمنين التوفيق والنجاح الدائم لأعماله ومباركين له على المسلسل، ومنهم الفنانة رنا الأبيض، وعبد الفتاح المزين الذي علق: "صديقي الغالي لك مني كل الحب والتقدير، وكان لقاءنا جميل".
كما انهالت التعليقات من قبل متابعي الفنان السوري، معربين عن حبهم العميق لأعماله، وانتظارهم لعرض المسلسل ومشاهدته، كما تمنوا أن يكون مستوى العمل الجديد كمستوى أعماله السابقة، فعلق أحدهم: "ناطرين يا أحلى فنان"، ووصفه آخر "بأسطورة الدراما" معلقا: "أسطورة الدراما السورية والعربية، ناطرينك استاذ بسام متل ما اتعودنا عليك".

مسلسل "كانون"


ومسلسل "كانون" هو عمل اجتماعي معاصر، تدور أحداثه في منطقة "سوق الحرامية" بدمشق، ويروي قصة واقعية تتناول فئة من قاع المجتمع، كما يسلط الضوء على نشاطات غير قانونية.
ويؤدي أدوار البطولة إلى جانب كوسا كل من: سمر سامي، مهيار خضور، سلمى المصري، ميلاد يوسف، هبة نور، رنا الأبيض، عبد الفتاح المزين، طارق مرعشلي، محمد قنوع.

آخر أعمال الفنان


والجدير ذكره، فإن الفنان بسام كوسا سيطل أيضا في مسلسل "مال القبان" تأليف علي وجيه ويامن حجلي، إخراج سيف الدين سبيعي، ومن المقرر عرضه في رمضان 2023.
و "مال القبان" وهو عمل اجتماعي، يتناول فرضية جديدة واقعية، تحاكي الوضع الراهن الذي يعيشه المجتمع السوري، وما تتخلله من أزمات يعاني منها الناس، ويشارك في بطولة المسلسل مجموعة من الفنانين السوريين، بينهم سلاف فواخرجي، حلا رجب، يامن حجلي، خالد القيش.
google-banner
foochia-logo