شذى حسون: شعرنا بالفراغ لغياب "رمضان" هذا العام

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 مارس 2024,10:00 ص

علّقت المطربة العراقية شذى حسون على غياب الفنان المصري محمد رمضان عن موسم دراما رمضان الحالي، في وقت تحدّثت فيه عن تحضيرها لطرح 4 أغنيات جديدة باللهجة المصرية.

وقالت شذى في حديث خاص لـ"فوشيا"، إن الـ"نمبر وان"، من أكثر الفنانين الذين يصنعون بصمة بشهر رمضان كل عام، وعندما يغيب نشعر بالفراغ، مستدركة "لكن أكيد كل الفنانين المتواجدين خـير وبركة وكلهم ترند ويرون أنفسهم نمبر وان".

الفنانة العراقية التي تتواجد في مصر لتصوير فيديو كليب جديد، كشفت أنها تستعد لتصوير 4 أغنيات على طريقة الفيديو كليب باللهجة المصرية، إذ تعتبر "مصر أم الفن. والأغنية المصرية تصل لكل الناس".

أخبار ذات صلة

شذى حسون باكية: اعتذر عن خذلاني للجمهور العراقي

وأشارت إلى أنها المرة الأولى التي تقوم فيها بتصوير كليب مع المخرجة بتول عرفة. وأضافت: كان لدي إصرار على أن أصوّر في مصر، حيث طبيعة جديدة وفريق عمل جديد وللمرّة الأولى مع مخرجة مصرية.

وعن تمكُّنها من اللهجة المصرية، قالت شذى: لدي الكثير من الأصدقاء والصديقات من فناني ونجوم مصر وأحب أن أتعلم اللهجات، ولكن لا أفضل الحديث بلهجة واحدة فقط، لأن الجمهور العراقي يزعل والجمهور المغربي كذلك.



إلى ذلك، رأت الفنانة العراقية أن التسويق مهم للغاية للأعمال الفنية، ومن ضمنها الأغاني.

واختتمت حديثها عن كليبها الرومانسي الجديد، وقالت إنه لا علاقة له بحياتها الخاصة، مضيفة إن "الزواج قـسمة ونصيب.. وحاجة من رب العالمين".

أخبار ذات صلة

شذى حسون تعلن عن أكبر حدث إنساني لأطفال العراق وغزة

google-banner
foochia-logo