محمد رمضان يكشف سبب تسمية نفسه بـ"نمبر وان".. ويشكر منتقديه

أرشيف فوشيا
لين محمد
20 أبريل 2023,11:59 ص

تحدث الفنان المصري محمد رمضان عن دوره في مسلسل "جعفر العمدة"، وسبب تسمية نفسه بـ"نمبر وان"، في أحدث ظهور إعلامي له.

وقال رمضان خلال استضافته في برنامج "ضيفي" مع الإعلامي معتز الدمرداش، حينما سئل ما إذا كان يؤمن في حقيقة نفسه أنه "نمبر وان"، وسبب إطلاق هذا اللقب على نفسه: "للتسويق رقم واحد، رقم 2 إني أنا بتعامل مع محمد رمضان كبراند بحد ذاته هو منتج بتباع في السينما، في المسرح، وفي الحفلات، وفي الدراما، وفي الإعلانات، وهل في براند في العالم ممكن يعمل تسويق لنفسه يقول أنا رقم 2؟".

وتطرق محمد رمضان للحديث عن الدور الذي قدمه في مسلسل "جعفر العمدة"، لاسيما أن فارق السن بين عمر الشخصية التي قدمها وعمره الحقيقي يصل إلى عشرين عامًا، لافتًا إلى أنه أولى اهتمامًا كبيرًا للتفاصيل من ناحية الشكل، وطريقة المشي والحركة، معيدًا الفضل الأكبر لمخرج العمل.

وأوضح رمضان أن أكثر ما أعجبه بشخصية "جعفر" أنه رجل شعبي، لكنه متحضر في تعامله مع السيدات ويتفهم مشاعرهن.

وتحدث رمضان عن أصل مصطلح "يا ليفة"، الذي ردده كثيرًا في شخصية "جعفر العمدة"، مشيرا إلى أنه مصطلح سمعه من صديقه الحج محمد عبدالهادي، الذي يعمل تاجر حديد.

وكشف الفنان المصري كيف استطاع تحويل الانتقادت ونقاط الضعف إلى قوة، وقال: "كل شخص شاورلي على نقطة ضعف أنا بشكره أنا بدأت فعلًا أحدثها وأقويها وأشتغل عليها".

كما أعرب عن امتنانه ممن انتقدوا تركيزه على شريحة معينة من المجتمع، حيث استطاع تغيير مساره في التمثيل والتعاون مع مخرجين آخرين ممن يخاطبون شرائح مختلفة، بهذه الطريقة استطاع الوصول إلى لطبقات الذين كانوا يرفضونه.

google-banner
foochia-logo