هكذا احتفلت روجينا بعيد ميلاد زوجها أشرف زكي

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
29 ديسمبر 2023,10:23 ص

احتفلت الفنانة المصرية روجينا، بعيد ميلاد زوجها نقيب المهن التمثيلية أشرف زكي الـ63، الذي يصادف اليوم الجمعة 29 ديسمبر/ كانون الأول.

ونشرت "روجينا" عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مجموعة صور تجمعها بزوجها وابنتيهما مايا ومريم، وأرفقتها بتعليق أعربت خلاله عن حبها العميق لزوجها، ووصفته بـ"أبو البنات".

وكتبت روجينا: كل سنة وأنت أحلى وأجمل وأطيب قلب في حياتنا، ربنا يحفظك ويخليك لنا ويسعد قلبك، كل سنة وأنت بخير وصحة وسلامة وعافية وسعادة يا حبيب عمري يا أبو البنات.

كما وثقت "روجينا" عبر خاصية "الستوري" على "إنستغرام" مقطعًا مصورًا من أجواء الاحتفال بميلاد زكي، حيث بدا الأخير يحتضن زوجته وابنتيه، وأمامهم قوالب الكيك المزينة، والسعادة تطغى على وجوههم.

بدورها، احتفت "مريم زكي" بعيد ميلاد والدها، ووصفته بـ"العمود الفقري"، متمنية له السعادة الدائمة.

ونشرت مريم عبر "إنستغرام" صورًا تجمعها بوالدها وعائلتها، مؤكدة أن والدها هو "الحب الأول والأخير" قائلةً: عيد ميلاد سعيد لعمودي الفقري، ورجل فريد من نوعه، أنت تلهمني كل يوم، وأنا ممتنة للغاية لوجودك.



علاقتهما

يذكر أن الفنانة روجينا تتمتع بعلاقة وطيدة مع زوجها الفنان أشرف ذكي، إذ يوجه الثنائي دائمًا رسائل رومانسية لبعضهما خلال المناسبات السعيدة، ويوثقان بعض الصور من حياتهما اليومية مع ابنتيهما.

أخبار ذات صلة

أشرف زكي: روجينا تستحق مكانة أفضل.. وأدعو لإنتاج مسلسل عن أحداث غزة

ويحرص "زكي" على الإشادة بالموهبة التمثيلية التي تمتلكها "روجينا"، وسط تأكيده أنها لم تأخذ المكانة التي تستحقها في عالم الفن، رغم أدوارها الشاملة وموهبتها الكبيرة.

وبدورها، تؤكد "روجينا" مدى الدعم الذي تتلقاه من زوجها أثناء تصوير أعمالها الدرامية، حيث تصفه بـ"الجندي المجهول" الذي يقف معها، ويساندها دون معرفة أحد.



آخر أعمال روجينا

تشارك الفنانة روجينا في مسلسل "سر إلهي" المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2024، وهو من بطولة: محمد ثروت، صلاح عبد الله، ومن تأليف أيمن الشايب، وإخراج رؤوف عبد العزيز.

فيما كان آخر أعمالها مسلسل "ستهم"، الذي تناول قصة امرأة تدخل في تحديات بعد وفاة زوجها، وسط محاولاتها تربية أبنائها بعيدًا عن المشاكل، لتقرر التنكر على هيئة رجل من أجل مواجهة الصعوبات التي تقابلها في الحياة.

أخبار ذات صلة

روجينا تخوض السباق الدرامي الرمضاني بـ"سر إلهي" 

google-banner
foochia-logo