أشرف زكي: روجينا تستحق مكانة أفضل.. وأدعو لإنتاج مسلسل عن أحداث غزة

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
20 أكتوبر 2023,7:48 ص

قال نقيب المهن التمثيلية في مصر الفنان أشرف زكي، إن زوجته الفنانة روجينا لم تأخذ المكانة التي تستحقها في عالم الفن، رغم الموهبة الكبيرة التي تتمتع بها، وتقديمها لأدوار مهمة، إضافة إلى عملها مع المخرج يوسف شاهين.

وأكد زكي خلال لقاء له مع برنامج "أسرار النجوم" الذي تقدمه الإعلامية إنجي علي، أن ابنته "مريم" ترغب في اقتحام عالم التمثيل وإثبات موهبتها بعيداً عن والديها، لذلك شاركت في دور صغير بمسلسل "ستهم" الذي عرض في رمضان 2023، مع الإشارة منه إلى أن الكثير من زملائه أبدوا إعجابهم بموهبتها من دون مجاملة.

وأوضح أن ابنته "مايا" تعمل في الوقت الحالي بمهنة الإخراج، حيث تخوض هذه التجربة بنفسها بسبب حبها الشديد لها، مشدداً على عدم رغبتها بالاعتماد عليه أو على والدتها روجينا، لكونها تعلم طريقها بنفسها دون تردد.



العمل النقابي

وأكد زكي أن عمله في النقابة جعله ينشغل عن كافة الأمور الأخرى، لكون الفن يحتاج إلى صفاء ذهني، متمنياً أن يكون قد أدى رسالته بشكل جيد، بعد أن بذل مجهوداً كبيراً وحقق الكثير من الأحلام.

وحول طموحاته الشخصية، قال زكي: طموحي الشخصي أن تكون عائلتي في أحسن حال، وأتمنى أيضاً لماجدة زكي شقيقتي أن تأخذ المكانة التي تليق بها.

أخبار ذات صلة

أشرف زكي يصف تصريحات مادلين طبر عن عادل إمام بـ"الخطيرة للغاية"

دعوته لإنتاج مسلسل عن أحداث غزة

وأعرب زكي عن دعمه للقضية الفلسطينية، داعياً لطرح فكرة عمل في رمضان 2024، يسرد أحداث فلسطين الحالية.

google-banner
foochia-logo