هكذا احتفلت بدرية طلبة بتخرج ابنتها

أرشيف فوشيا
آية أبونظام
13 يناير 2024,5:28 م

احتفلت الفنانة المصرية بدرية طلبة، بتخرج ابنتها سلمى من المرحلة الجامعية، معربة عن فخرها بها وبالإنجازات التي حققتها، مع أمنيتها لها بمستقبل مشرق تحقق خلاله جميع طموحاتها.

وشاركت بدرية عبر حسابها الرسمي على "إنستغرام" مقاطع مصورة من مشروع تخرج ابنتها والذي تناول بعض الأفكار الدرامية التي أشرفت عليها سلمى، وأرفقتهم بتعليق أشادت خلاله بإبداع الأخيرة، كما شكرت زملاءها الفنانين على دعمهم لسلمى عن طريق مشاركتهم في المشروع كممثلين.

وكتبت الفنانة المصرية: فخورة بسلمى بنتي قوي، دا مشروع التخرج بتاعها من الأكاديمية البحرية إعلام، ولله الحمد، وزارة الهجرة دعمت المشروع ونزلته عندها على الصفحة الرسمية للوزارة.

ولفتت إلى أن وزيرة الهجرة كانت متابعة دائمة لمشروع تخرج سلمى وأصدقائها أثناء تجهيزهم للمشروع وتصويرهم له.

وشكرت بدرية في نهاية منشورها زملاءها عارفة عبدالرسول وأمير صلاح الدين وحمادة عبدالعزيز على وقوفهم بجانبها أثناء تخرج ابنتها، ومشاركتهم في تمثيل المشروع لإظهاره بأبهى صورة.

رد ابنتها سلمى

وبدورها، أعربت سلمى ابنة الفنانة بدرية طلبة عن سعادتها بدعم والدتها الدائم من خلال تعليقها على ذات المنشور، قائلة: "الحمد لله كل دا بسبب دعمك ليا يا أحلى وأجمل بداره في الدنيا، يا رب ديما أكون مصدر فخر ليكي".

كما تلقت بدرية رسائل التهاني والمباركات من نجوم الفن والمشاهير والجمهور، فقد كتبت إيناس عز الدين: بسم الله ما شاء الله، اسم الله عليها، حاجة مشرفة.

علاقتها بعائلتها

وتُعرف الفنانة بدرية طلبة بعلاقتها الوطيدة بابنتيها "سلمى وهايدي"، حيث تنشر صورا معهما بشكل دائم، إضافة إلى توثيق حياتها اليومية مع أحفادها أي أولاد "هايدي".





نشاط فني حافل

وفي الشأن الدرامي، تعيش الفنانة بدرية طلبة حالة من النشاط الفني، حيث تنتظر عرض أحدث أفلامها "الملكة"، ويدور في إطار كوميدي حول "ماجدة" التي تتعرض للعديد من الصعوبات بسبب محاولة بعض الأشخاص إلحاق الأذى بها، لتتوالى الأحداث وتحصل على حقوقها الكاملة.

ويشارك في بطولة الفيلم إلى جانب بدرية طلبة كل من: هالة صدقي، شيرين رضا، دينا، باسم سمرة، محمد رضوان وغيرهم، وهو من تأليف هشام هلال وأحمد رمزي، وإخراج سامح عبدالعزيز.

وتظهر بدرية أيضا في فيلم "حمص وحلاوة"، وهو من بطولة: محمود الليثي، حسام فارس، سامي مغاوري، أمينة، أحمد صيام، وهو من تأليف سيد السبكي، وإخراج أحمد البدري.

كما تشارك في فيلم "عادل مش عادل"، الذي يتناول حياة شاب يقع في التحديات بسبب حبه للفتاة التي تعاني من بعض المشاكل في حياتها، وهو من بطولة: أحمد الفيشاوي، محمد أوتاكا، محمد رضوان، دينا، شيري عادل، مصطفى أبو سريع، ومن إخراج أحمد يسري.

أخبار ذات صلة

غزل متبادل بين بدرية طلبة ونبيلة عبيد

google-banner
foochia-logo