غزل متبادل بين بدرية طلبة ونبيلة عبيد

أرشيف فوشيا
فرح درويش
21 ديسمبر 2023,10:46 ص

أشادت الفنانة نبيلة عبيد بـ"خفة دم" مواطنتها الممثلة بدرية طلبة في وصلة غزل متبادل بين النجمتين المصريتين على تطبيق "إنستغرام".

وبدأت وصلة الغزل هذه بمجموعة من الصور نشرتها طلبة عبر حسابها ارتدت فيها شعراً مستعاراً باللون الأحمر، مرفقة إياها بتعليق قالت فيه: حطيت الباروكة الحمراء وفجأة حستني النجمة نبيلة عبيد قوي في نفسي يختتتتي هو أنا أطول دي قمر القمرات وحلوة الحلوات.

بدورها، أعادت نبيلة نشر الصور مع تعليق: بحب خفة دمها.. وفرصة أقول لها بدرية أنت ممثلة جميلة وبتضحكيني قوي.. وتمثيلك زي العسل.

لترد عليها بدرية بتعليق آخر، قالت فيه: نجمة العالم. بحبك. ربنا يخليكي لينا ويطولنا في عمرك يا جميلة.

تقليد ضحكتها

وهذه ليست أول مرة تُقلد فيها بدرية طلبة مواطنتها نبيلة عبيد، إذ سبق أن قلدت طريقتها بالضحك في برنامجها التلفزيوني الذي عرض في رمضان عام 2017.

وقامت بدرية حينها بتقليد طريقة كلام وضحك نبيلة عبيد في مسابقة تقوم على وصف الفنانات، قائلة: متقدريش تحددي قديمة ولا جديدة لأنها عملت حاجات بالأبيض والأسود وجت في الألوان وعملت مهازل وعندها ضحكة، ثم قلّدتها.



مسيرة حياتها

وكانت الفنانة نبيلة عبيد كشفت خلال حضورها مهرجان البحر الأحمر السينمائي الذي أقيم مؤخراً في مدينة جدة، عن نيتها تقديم عمل يوثق مسيرة حياتها وتفاصيل عملها في مجال التمثيل.

وقالت إن مسيرتها تستحق أن يُكْشَف عنها، لأنها قدمت تضحيات كثيرة من أجل الفن، ومن تلك التضحيات حرمانها من الأمومة والاستقرار.

أخبار ذات صلة

نبيلة عبيد توضح موقفها من تجسيد سيرتها الذاتية

وعلقت: المشوار اللي أنا عملته ده مكنش بالساهل، لأ خد وقت مني ومجهود وتضحيات زي إني مبقاش أم ويكون عندي بيت، هل في حد دلوقتي عنده القدرة إنه يختار ده.

وأضافت أنها سعيدة جداً بالمواهب التي تعمل حالياً في الوسط الفني، لكنها لم تجد حتى الآن فنانة قدمت تضحيات مثلها للفن، معقبة: لا أعتقد أن هناك من قدّم تضحيات مثلي.

أخبار ذات صلة

نبيلة عبيد تكشف لـ "فوشيا" عودتها للدراما بعد غياب 4 سنوات 

google-banner
foochia-logo