برومو "حدث بالفعل-ريش أبيض" يكشف شخصية ماجد المصري المزدوجة

أرشيف فوشيا
لين محمد
26 سبتمبر 2023,8:48 ص

أسدلت الشركة المنتجة لمسلسل "حدث بالفعل" الستار عن البرومو الترويجي للحكاية الثانية من العمل، والتي تحمل عنوان "ريش أبيض".

وكشف البرومو عن بعض ملامح شخصيات الحكاية التي يشارك في بطولتها كل من: ماجد المصري، بسمة، رنا رئيس، سينتيا خليفة، وأحمد عبد الله محمود، في سلسلة أحداث مليئة الغموض والحيرة مع جرعة كبيرة من التشويق.

ويجسد ماجد المصري في العمل دور عالم مرموق يدعى "رابح مظهر"، ورغم أنه يبدو ظاهريًّا شخصًا متزنًا وعقلانيًّا ورزينًا، فإنه يخفي في باطنه شخصية جامحة تحتاج لمن يخرجها للعلن.



وبدا من البرومو أن "مظهر" كان يعيش حياةً مليئة بالإنجازات ومكللة بالنجاحات، فضلًا عن حياة أسرية مستقرة تتحكم بها زوجته بسمة، التي تجسد شخصية "صفية"، إلَّا أنها تأخذ منعطفًا آخر بعد تعرفه على شابة ذات شخصية جامحة ومتمردة تؤدي دورها "سينيتا خليفة"، إذ تقحمه معها في عالم السهر وتعاطي المخدرات والمشروبات الكحولية.



تشعر "صفية" بالقلق إزاء التغيَّر الملحوظ في شخصية زوجها، حينها تبدأ الخلافات تشتعل بينهما، ففي أحد المشاهد تصرخ في وجهه قائلة: "انت مين؟"، ليجيبها: "أنا رابح".

وليس معروفًا بعد ما إذا كان "مظهر" سيرتكب جريمة قتل أم لا، خاصة بعدما قال: "حأضطر أدور على البديل المناسب لأتفادى أي مشكلة.. بس في حياتي بلغي دور البديل أصلا لو صدقت إن في حياة ثانية غير اللي أنا عايشها معتقدش هقدر أتعامل مع الواقع".



على صعيد آخر، تجسد رنا رئيس دور أحد أفراد عائلة "مظهر"، إلَّا أنها تتمتع بشخصية متمردة تبذل قصارى جهدها في اتخاذ قرارات حياتها بنفسها، كما إنها تمارس هواية الرسم.



وستعرض الحلقة الجديدة يوم غد الأربعاء الموافق 27 سبتمبر الجاري على منصة "جوي" Jawwy الإلكترونية.



ويتكون المسلسل من حلقات منفصلة كل حكاية تتكون من ثلاث حلقات، وتدور أحداثه في قالب تشويقي وإنساني حول الأمراض النفسية، وكيفية تأثيرها على حياة مصابيها، وعلى حياة المقربين منهم، وهو من إخراج هشام الرشيدي، وتأليف فادي النجار، وإنتاج حاتم سمعان.

أخبار ذات صلة

"حدث بالفعل – تحت الحزام".. نهاية غير مقنعة

google-banner
foochia-logo