سارة نخلة: التمثيل يعتمد على المجاملات وصرت مذيعة لأنني جميلة

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
24 فبراير 2024,12:33 م

قالت المذيعة والممثلة السورية المقيمة في مصر، سارة نخلة، إن قلة ظهورها في المسلسلات يعود إلى أن العمل بهذا المجال، يعتمد على المجاملات والعلاقات الشخصية، في وقت أكّدت فيه، أنها أصبحت مذيعة بسبب جمالها.

جاء ذلك في حديث لـ"فوشيا" على هامش حضورها حفل المطرب المصري رامي جمال بمنطقة الأهرامات، إذ تحدّثت عن الحفل وعن سبب قلة ظهورها في الأعمال الدرامية وجوانب أخرى تتعلق بحياتها.

وقالت سارة: أحب الأهرامات، وكل معالم مصر، وأفرح عندما أجد أحداثاً هنا في مثل هذه المعالم وجود أناس من جميع الجنسيات.

أخبار ذات صلة

سارة نخلة: تعرضت للخيانة.. وتقدمت بمذكرة استئنافية لزيادة النفقة!

وأشارت إلى أنه تحب سماع رامي جمال، مضيفة "تكلمت عنه من قبل كحاجة إيجابية هو وزوجته، وبحب أغنيته اللي مشيوا رغم أنه مرّ على صدورها 10 سنوات".

وكشفت سارة نخلة عن سبب ابتعادها عن التمثيل، قائلة: التمثيل يعتمد على المجاملات والعلاقات الشخصية، وأنا دائماً بعيدة إلا لو كان هناد دور جميل جداً، وأنا عرُفت بأنني أقول رأيي بصراحة.

وأضافت "في بداياتي اعتمدت على شكلي، فأنا لم أدرس الإعلام، لكن لدي طريقـة إلقاء جميلة، كما أتحدث كثيراً، وهكذا أصبحت مذيعة، صُناع برنامجي غامروا بسبب شكلي، ولو لم أكن جيدة لما كنت سأكمل".

وأوضحت سارة نخلة أنها تخضع لعمليات التجميل لتحافظ على شكلها وإطلالتها، مضيفة أن "كل شيء في الميك آب يتغير".

أخبار ذات صلة

سارة نخلة: حسام حبيب ابن عيلة ومثقف وشيرين ولا حاجة

وبشأن التعليقات السلبية التي تصلها عبر السوشال ميديا، أكّدت أنها لا أن تتجاهل من يعتدي عليها لفظياً، وقالت: من يشتمني عبر فيسبوك أو أي منصة، سأنزل إلى مستواه وأرد عليه بنفس الطريقة.

وأضافت: قليل الأدب ممكن يتمادى بحجة أن من يشتمه فنان ولن يرد عليه، مشيرة إلى أنها تغلق خاصية التعليق لتجنُّب هذه المماحكات لأنها لا تستطيع التحكم بنفسها.

وعن هجومها على الفنانة حلا شيحة بسبب اعتزالها الفن وارتدائها الحجاب قبل العودة عن ذلك، قالت سارة نخلة: لم يكن ذلك رأيي فقط، بل كان رأي نقابة الفنانين، ولكن رأيي تغيّر بعد اعتذارها.

وأضافت "الحجاب كلمة ليست سهلة، له أصوله، والحجاب مرتبط بالزواج، ومن يحبني لو طلب مني أن أتحجب لن أفعل ذلك من أجله".

أخبار ذات صلة

سارة نخلة: أنا طول عمري لم أحب المكياج.. والكُحل لا يناسب ملامحي

google-banner
foochia-logo