سارة نخلة: حسام حبيب ابن عيلة ومثقف وشيرين ولا حاجة

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
30 ديسمبر 2022,6:52 ص

عادت سارة نخلة لتشن هجوما لاذعا على النجمة شيرين عبد الوهاب، فيما دافعت عن زوج الأخيرة حسام حبيب، في أعقاب تداول مجموعة من الفيديوهات عبر مواقع التواصل الاجتماعي للثنائي المصري داخل أحد الملاهي الليلية في لبنان.
وقالت الممثلة الشابة في تعليق على منشور لأحد أصدقائها على "فيسبوك" حيال الفيديو: "بص يا عزيزي، حسام ابن عيلة وشاطر ومثقف ودارس جامعة محترمة ومش شبه شيرين خالص خالص خالص، يعني هي ولا حاجة مما ذُكر أصلاً".
وأضافت نخلة وهي سورية وتحمل الجنسية المصرية: "بس اللي بيحصل دلوقتي دا مش حب، هو دلوقتي بيرجّع كرامته وبيثبت للناس إنها كذّابة والناس بقت عارفة دا طبعاً، دا مش حب شوية وهايقلبها".




وكانت شيرين عبدالوهاب قد أثارت الجدل خلال الساعات القليلة الماضية، بعد ظهورها في مجموعة من الفيديوهات توثق رقصها بحماسة بالغة في أحد الملاهي الليلية في لبنان، أمام عدسات الكاميرات.
وانتقدت شريحة واسعة من المعلقين وجود عبدالوهاب مع حسام حبيب، بعد الفضائح والاتهامات التي تبادلاها لفترة طويلة أمام الجميع، قبل أن يعودا إلى بعضهما أخيرا عقب خروجها من مصح للعلاج من المخدرات.

هجوم سابق





وسبق للممثلة سارة نخلة أن هاجمت شيرين عبدالوهاب (41 عاما) على خلفية بكائها في آخر حفلاتها الغنائية بدولة الكويت، لكنها سرعان ما حذفت التدوينة التي نشرتها عبر حسابها في موقع "فيسبوك".
ونشرت نخلة صورة لشيرين وأرفقتها بتعليق: "بقت مقرفة أوي بصراحة، مافيش مبرر لكل دا، ربنا أداها مال وعيال، ونجاح، ماحدش بياخد كل حاجة، تسكت بقا وتهمد، بجد مستفزة أوي، كنت بحبها أوي بس بقت مقرفة ومريبة".
وكانت شيرين عبدالوهاب قد أحيت حفلا غنائيا في دولة الكويت قبيل دخولها المصحي النفسي للعلاج من الإدمان على المخدرات، وظهرت بوزن زائد وانهارت بالبكاء أثناء تقديم بعض الأغاني الحزينة.
ومازحت الجمهور قائلة: "مبسوطين كده، قُلت لكم بلاش أغاني حزينة"، ليضج المسرح بالتصفيق دعما لها.
وقدمت شيرين خلال الحفل باقة من أجمل أغنياتها تصدرت بها قوائم الأكثر رواجا على مواقع التواصل الاجتماعي، ما دفعها للتعليق على حسابها في "إنستغرام" قائلة: "شكراً أهل الكويت على حسن الاستضافة والاستقبال".
google-banner
foochia-logo