أصالة وياسمين ودرة يكملن إطلالتهن بإكسسوارات الشعر

أرشيف فوشيا
زينة فارس
30 مارس 2024,7:07 م

لا تقتصر إطلالات النجمات في شهر رمضان على العباءات والكيمونو فحسب، بل يكملن حضورهن باختيار إكسسوارات الشعر. تتنوع تلك القطع بين التاج والسلاسل وبعض الأوشحة الحريرية التي توضع على الرأس، وتكون من نفس قماش العباءة. إليكِ أبرز إكسسوارات شعر النجمات الأخيرة.

ياسمين صبري.. سلاسل ذهبية

خلال تلبيتها دعوة إبراهيم القرشي للعطورات والتي تمثل الوجه الدعائي لها، اختارت ياسمين صبري لوكاً ذهبي اللون. فقد أطلت الممثلة المصرية بفستان من لمسة المصمم اللبناني رامي قاضي، صمم خصيصاً لتلك المناسبة، وكان مميزاً بقصته المتفاوتة الطول.

لم يكن الثوب المميز في لوك ياسمين فحسب، بل أيضاً إكسسوارات الشعر التي ارتدتها، وكانت عبارة عن سلسلة ذهبية اللون ولماعة من halo headpieces المتخصصة بإكسسوارات الشعر المميزة.

أصالة نصري.. وشاح ناعم

تعتبر لوكات أصالة نصري أكثر الإطلالات التي تليق بشهر رمضان لأنها تعتمد على القفطان بشكل أساسي. فقد نشرت المغنية السورية مجموعة صور وهي ترتدي عباءة طويلة ناعمة من لمسة المصمم ورجل الأعمال السعودي عبدالرحمن الرميزان صاحب علامته RAMZEN.

لكن أصالة ابتعدت عن إكسسوارات الشعر العادية واختارت الوشاح الطويل الذي يثبّت على الرأس. بدّل ذلك الوشاح إطلالة أصالة بشكل كبير، وبدت متكاملة من أعلى رأسها إلى أسفل قدميها.

درة زروق.. إكسسوارات على الجبين

أكملت درة زروق إطلالتها بالقفطان المغربي من لمسة دار شالكي، بإكسسوارات شعر مميزة. فقد جمعت الممثلة التونسية شعرها إلى الخلف، ووضعت سلسلة على جبينها. الإكسسوارات عبارة عن حبات لماعة انسدلت على الجبين بطريقة جميلة. بدّلت السلسلة لوك الممثلة، وبدت بستايل أنيق وملفت للنظر. يمكن اعتماد تلك الإكسسوارات في دعوات السحور والمناسبات الكبيرة.

أخبار ذات صلة

إطلالات رمضانية بتوقيع خليجي

google-banner
foochia-logo