كايلي جينير تثير شائعات علاقتها بتيموثي شالامي بعد وصولها إلى قصره

أرشيف فوشيا
لين محمد
14 أبريل 2023,7:27 ص

أثارت نجمة تلفزيون الواقع كايلي جينير شائعات مواعدتها النجم الأمريكي تيموثي شالامي، بعد مشاركة أحد الحسابات مقطع فيديو يجمعهما خلال أسبوع الموضة في باريس.

وفي التفاصيل، شارك حساب باسم Deuxmoi عبر موقع "إنستغرام" فيديو يظهر فيه شالامي (27 عامًا) وجينر(25 عامًا) يتجاذبان أطراف الحديث ويضحكان مع بعضهما، أثناء تواجدهما في أحد عروض الأزياء خلال أسبوع الموضة الباريسي؛ ما أثار التساؤلات حول حقيقة العلاقة التي تجمعهما.

وما زاد الطين بلة، كان رصد عدسات الباباراتزي لسيارة كايلي جينر السوداء من طراز رينج روفر تصل إلى قصر تيموثي شالامي الواقع في مدينة بيفرلي هيلز، يوم الخميس الماضي.

وشوهدت سيارة الدفع الرباعي، التي جاءت نوافذها مضللة، متجهة إلى ممر سيارات نجم فيلم Call Me By Your Name، قبل أن تتجه إلى الطريق المتعرج. ومع ذلك، ليس واضحًا ما إذا كانت كايلي داخل السيارة أم لا، إذ لم يتمكن المصورون من رصدها في المنطقة.

وتفاعل رواد موقع التواصل الاجتماعي مع الأخبار، وانقسموا بين من رأى أن هذه حيلة جديدة لأم كايلي كريس جينر من أجل لفت الإنتباه، إذ علَّقت إحداهن: "تيموثي وكايلي لا يتواعدان، هذا الهراء ابتكرته كريس جينر في محاولة منها لجعل كايلي تتصدر حديث الصحف لأسباب أخرى غير تنمرها على سيلينا غوميز".

بينما قالت أخرى: كايلي وتيموثي؟ ببساطة لا أصدق هذه الفكرة المرعبة".

أخبار ذات صلة

ترافيس سكوت يغازل كايلي جينر علنا.. هل يحاول العودة إليها؟

وتأتي أخبار وجود علاقة محتملة بين الثنائي بعد انفصال كايلي عن والد طفليها مغني الراب، ترافيس سكوت، في شهر يناير الماضي. كما أن آخر قصة حب لشالامي كانت مع الممثلة المكسيكية إيزا غونزاليس، في العام 2020.



google-banner
foochia-logo