ترافيس سكوت يغازل كايلي جينر علنا.. هل يحاول العودة إليها؟

أرشيف فوشيا
أشرف محمد
3 أبريل 2023,11:16 ص

يبدو أن ثمة محاولات يقوم بها مغني الراب وحبيب النجمة كايلي جينر السابق، ترافيس سكوت، من أجل التقرب منها مجددا، بعد أن ترك لها تعليقا أسفل أحدث صورها في "إنستغرام".

تعليق ترافيس سكوت الذي تركه على صور شاركتها كايلي مع متابعيها من كواليس جلسة تصوير خاصة بمنتج ماسكارا جديد من إنتاج علامة التجميل الخاصة بها جاء ليحمل طابع المجاملة، ولم يخجل المغني الشاب من التعبير عن إعجابه بكايلي بوصفها بـ"الجميلة".



وكانت كايلي، 25 عاما، قد شاركت متابعيها، المقدر عددهم بـ 25.6 مليون متابع، ثلاث صور من كواليس تصويرها منتجها التجميلي الجديد KYLASH، وظهرت بفستان أسود مكشوف الظهر مزود بأكمام طويلة متصلة بقفازات يد.

وظهرت كايلي ومن ورائها خلفية بيضاء مع تجميعها خصل شعرها وتصفيفها على شكل كعكة غير محكمة، وأضافت للصور تعليقا قالت فيه: "من كواليس تصوير منتج الماسكارا الجديد KYLASH الذي سيصدر يوم 6 أبريل".

وسرعان ما تفاعل ترافيس مع الصور؛ إذ ترك لحبيبته السابقة تعليقا وصفها فيه بالجميلة، وهو التعليق الذي يأتي بعد انفصال الثنائي في ديسمبر الماضي عقب ظهور مزاعم عن خيانة ترافيس لكايلي مع عارضة أزياء.

لكن ترافيس نفى تلك الادعاءات، مؤكدا أنه لا يعرف تلك العارضة من الأساس.

ومن الجدير ذكره أن ترافيس وكايلي لديهما طفلان هما ستورمي ويبستر (5 أعوام) وايري ويبستر (عام واحد)، الذي كان يسمى سابقا وولف، غير أن الثنائي قاما بتغيير اسمه بشكل رسمي في شهر يناير الماضي.



وقال الثنائي في الوثائق الرسمية إنهما شعرا بالندم على إطلاق اسم "وولف جاك ويبستر" على الطفل في البداية، وأنهما استقرا بالأخير على أن اسم "ايري" يلائمه أكثر.

وكتبت كايلي حينها على السوشال ميديا: "لمعلوماتكم لم يعد ابننا يُعرَف باسم وولف. فقد شعرنا بأنه غير مناسب له. وهو ما أردت أن أخبركم به لأني لا زلت أرى الجميع يطلق عليه اسم وولف في كل مكان".

وسبق لكايلي أن خرجت في تصريحات قالت فيها، إن حبها المشترك مع ترافيس لابنتهما ستورمي هو ما يلهمها "للبقاء على تواصل وتفاهم" كي يستمر اشتراكهما في تحمل مهامهما كأبوين.

google-banner
foochia-logo