هل دخلت كايلي جينر القفص الذهبي؟

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
10 نوفمبر 2023,9:36 ص

نشرت نجمة تلفزيون الواقع "كايلي جينر"، البالغة من العمر 26 عامًا، مقطع تيك توك جديد يوم أمس، وهي تحتضن كلبًا جديدًا أسمته Moo Pants.

في المقطع، زينت كايلي إصبع اليد اليسرى بخاتم ألماسي جميل، ما أثار تكهنات بأن الخاتم قد يكون من الممثل المرشح لجائز الأوسكار، "تيموثي شالامي" (27 عامًا).

وأظهرت كايلي في الفيديو مكياجها الخالي من العيوب، حيث اعتمدت ظلالاً دخانية "نود"، مع أحمر خدود وردي وماسكارا وملمع شفاه.

وأثارت كايلي ونجم فيلم Call Me By Your Name شائعات رومانسية لأول مرة في أبريل/ نيسان الماضي، وذلك عند ظهورهما العلني لأول مرة معًا في حفل بيونسيه في لوس أنجلوس. وقد شوهدا معًا في عدد من المناسبات منذ ذلك الحين.

وقد تم التقاط آخر صورة لكايلي وشالامي في حفل توزيع جوائز "وول ستريت جورنال" للمبتكرين في مانهاتن في 1 نوفمبر/ تشرين الثاني من هذا العام.



ولم يقف الثنائي معًا على السجادة الصفراء، لكنهما جلسا بجوار بعضهما طوال مدة الحدث.



وظهرت جميلة تلفزيون الواقع في ثوب أسود لامع بلا أكمام يعانق قوامها الرشيق. في حين بدا شالامي وسيمًا ببدلة سوداء بالكامل.

أخبار ذات صلة

تيموثي شالامي يعترف بوقوعه في حب كايلي جينر

وواعد شالامي سابقًا كلًا من "ليلي روز"، ابنة جوني ديب، وابنة مادونا الكبرى "لورديس ليون". في حين لدى كايلي ابنة تدعى "ستورمي" عمرها 5 سنوات، وطفل يدعى آير (21 شهرًا) من علاقتها التي استمرت خمس سنوات مع مؤسس Astroworld "ترافيس سكوت"، قبل حدوث الانفصال في ديسمبر/ كانون الأول.

google-banner
foochia-logo