تيموثي شالامي يعترف بوقوعه في حب كايلي جينر

أرشيف فوشيا
لينا الرواس
19 أكتوبر 2023,9:57 ص

أكد النجمان كايلي جينر وتيموثي شالامي علاقتهما الرومانسية، بعد سلسلة من الشائعات انطلقت بعد ظهورهما المتكرر معًا، في الفترة الأخيرة.

وقد بدأت التكهنات حول علاقة الثنائي، بعدما شوهد شالامي وهو في طريقه إلى تيتو تاكو في كولفر سيتي، وكايلي تقود سيارتها ذات الدفع الرباعي على مقربة منه.

أخبار ذات صلة

كايلي جينر وتيموثي شالامي يتغازلان في حفل بيونسيه

ويعتقد كثيرون أن الثنائي التقيا في عرض أزياء جان بول غوتييه في 25 يناير/ كانون الثاني من هذا العام، وظلا يتواعدان منذ ذلك الوقت على مدار العام، لكنهما لم يعترفا بعلاقتهما إلا بعد حفل بيونسيه الأخير في لوس أنجلوس.

وفي حديثه إلى GQ، اعترف ممثل "ونكا"، البالغ من العمر 27 عامًا، بعلاقته العاطفية مع نجمة الواقع البالغة من العمر 26 عامًا.

وتحدث تيموثي عن حاجته إلى "تجارب حقيقية، تجارب إنسانية"، مضيفًا: "عليك أن تقع في الحب، عليك أن تشعر بالملل"، مشيرًا إلى علاقته الرومانسية ووقوعه في حب كايلي.

أخبار ذات صلة

كايلي جينر تثير شائعات علاقتها بتيموثي شالامي بخاتم من كارتييه

وتطرق الممثل أيضًا إلى موضوع الخصوصية باعتباره أحد أكثر الممثلين الحاليين شهرة ومتابعة من الجمهور، لكن الصحفي الذي أجرى المقابلة معه ذكَّره أنه "إذا كان يريد أن يُترك وشأنه حقًا، فربما عليه ألا يتسكع مجددًا مع أحد الأشخاص الأربعة الأكثر متابعة على إنستغرام"، مشيرًا إلى حساب كايلي.

ورد شالامي على التلميح بفكاهة، معلقًا: هذا يذكرني بحلقة ساوث بارك الأخيرة عن الخصوصية. وأضاف: في بعض الأحيان، يصبح الناس شديدي الفضول عندما تقول إنك تحاول عيش حياة خاصة.



ومن الجدير بالذكر أن شالامي وكايلي حضرا الشهر الماضي، نهائي بطولة الولايات المتحدة المفتوحة للرجال في نيويورك، حيث عبرا عن علاقتهما علنًا، بينما حقق نوفاك ديوكوفيتش فوزه الرابع والعشرين في البطولات الأربع الكبرى.

google-banner
foochia-logo