لولوة الملا: لست مستعدة للاستغناء عن الرجل بعد

أرشيف فوشيا
فرح درويش
19 سبتمبر 2023,8:57 ص

أعربت الفنانة الكويتية لولوة الملا عن سعادتها بحياة العزوبية، مؤكدة أنها لم تصل بعد للمرحلة التي ستستغني بها عن وجود الرجل بحياتها بشكل نهائي.

وقالت الملا إنها سعيدة شخصياً بحياة العزوبية، لأنها تنزعج من فكرة وجود رجل يقاسمها حياتها وأشياءها، كما تخاف من أن يقيد لها حريتها.

وأضافت أنها ما زالت تحتاج لرجل بحياتها بالرغم من استقلاليتها واعتمادها على نفسها بشكل تام، لأنها ترغب بتكوين أسرة وعيش تجربة الأمومة.

وتابعت، خلال ظهورها ببرنامج "كلام نواعم"، أن المرأة يمكن أن تكون بطلة نفسها، ويمكنها الاعتماد على نفسها في كل شيء، لكنها تشعر بفراغ كبير بعيداً عن الرجل، حيث تحتاج الاهتمام والحب.

وعلقت:" الشغل مو كل شي.. وبنفسي يكون عندي طفل وأكوّن عيلة".

وأوضحت لولوة أن الرجل الشرقي يخاف كثيراً من أن تكون زوجته امرأة مستقلة، إذ يرغب أن يكون هو المسيطر على زوجته وأولاده، وهذا يدل على ضعفه.

وأكدت أن ظروف حياتها هي من جعلتها قوية وصلبة، فهي لم تملك خياراً آخر، مشيرة إلى أنها تخاف من المستقبل كثيراً، ولم تستطع تجاوز آلام الماضي.



تجربة الانتحار

وتحدثت الملا خلال اللقاء عن محاولتها الانتحار عندما عاشت فترة نفسية مؤلمة، وقالت إنها اتخذت تلك الخطوة لأنها لم تكن بالنضج الكافي وكانت تعيش في حالة تخبط.

وأضافت أنها كانت في تلك المرحلة تعتقد أن الحياة مجرد فرص وأموال وخروجات، ولكن لاحقاً بدأت تشعر بفراغ كبير ونقص ما سبب لها أزمة دفعتها للانتحار.

أخبار ذات صلة

لولوة الملا: لست نادمة على التفكير في الانتحار

علاقتها بزوجة والدها

وكشفت الملا عن سبب علاقتها الطيبة مع زوجة والدها، موضحة أنها كانت مربيتها الخاصة قبل أن ينفصل والداها ويتخذا قرار الطلاق.

وبينت أنها اخذت موافقتها قبل أن تتزوج والدها، وكانت حينها بعمر الـ12 ولم تعترض قط، معلقة:" حسيتها بتختبر نفسيتي.. وقلتلها هذه حياة والدي هو يختار اللي يريده".

وأشارت إلى أن والدتها لم تكن تشعر بالغيرة من حبها لزوجة والدها، على العكس تقبلت الموضوع وشعرت براحة أكبر.

آخر أعمال لولوة الملا

يُشار إلى أن آخر أعمال لولوة الملا مسلسل "دفعة لندن"، الذي جرى عرضه خلال الموسم الرمضاني الفائت، وتدور أحداثه حول مجموعة طلاب جامعة تقودهم الظروف للعيش في ضواحي لندن ويعانون من صعوبات كبيرة تنتهي بموت أحدهم.

وهو من بطولة: لولوة الملا، وحمد أشكناني، وليلى عبد الله، وروان مهدي، وناصر الدوسري، وصمود المؤمن، ورهف محمد، وذو الفقار خضر.

google-banner
foochia-logo