لولوة الملا: لست نادمة على التفكير في الانتحار

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
30 سبتمبر 2021,7:23 ص

أكدت الفنانة الكويتية، لولوة الملا، أنها ليست نادمة على التفكير في الانتحار سابقًا، كما لم تندم أنها صرحت للجمهور بهذه القضية.

وأضافت الملا في تصريحات تلفزيونية أنها لم تندم على هذا التفكير؛ لأنه جعل منها إنسانة أخرى بعد أن تراجعت عنه معلقة: "التفكير هذا شوي ضعيف".

وأوضحت الفنانة: "التفكير في التخلص من حياتي جعلني أكلم نفسي قلت ليش هذي التفكير ويبيك تختارين أسرع طريق حق النحشة.. عندك شيء زين انتي مو قاعدة تشوفينه".

ولفتت إلى أن عائلتها ساندتها حتى تراجعت عن هذا الأمر، وأنها لم تكن تستطع مقابلة أحد، معلقة: "ما كنت أقدر أقابل أحد أو أفاتح أحد بهالموضوع بس قدرت فيما بعد لأني كتاب مفتوح ومفضوح".

وبينت أنها انتقلت لمرحلة جديدة في حياتها بعد أن تراجعت عن هذا الموضوع، وعلقت: "قاعدة أطالع ورا لولوة هذي وأقولها مشكورة حزنت عليك بس تبدلت حالك وطلعتي منه".


وفي الشأن الدرامي، أبدت لولوة الملا سعادتها بالمشاركة في مسلسل "كف ودفوف" برفقة الممثلة هدى حسين، مشيرة إلى أن شهادتها في المسلسل مجروحة.

وأضافت الملا أن الفنانة هدى حسين أفادتها كثيرا سواء من تعاملها أو غيره، معلقة: "مهما أحاول أوصف وشهادتي مجروحة وما بخلت علي بخبرتها إضافة إلى الرقي في التعامل".


ويُبث مسلسل "كف ودفوف" حاليًا عبر الشاشة ويلقى متابعة واسعة، وهو من تأليف حمد الرومي، وإخراج منير الزعبي، وقد شاركت في بطولته إلى جانب النجمة هدى حسين، نخبة من نجوم الدراما الخليجية، بينهم: شيماء علي، روان مهدي، عبدالله ملك، لولوة الملا، خالد البريكي وإبراهيم الحساوي.

ونشرت لولوة صورة لها مع هدى حسين من كواليس مسلسل "كف ودفوف" معلقة عليها: "مشاركتي الأولى مع الأستاذة هدى حسين كانت تجربة أكثر من رائعة مع هالإنسانة راقية التعامل والحس لج ثقل يا أم حسين ما يشابهه ثقل على الكادر وفخورة بتجربتي معاج شكرًا للكل بدون استثناء وأنا ممتنة للصداقات الجديدة والزمالات الرائعة في هذا العمل كانوا مكسب فعلًا".



يذكر أن لولوة الملا (33 عامًا) اشتهرت بكلمة "نزاكة"، برزت في عدة أعمال تلفزيونية مسرحية، وبدأت مشوارها المهني مع مجموعة "شنو يعني" من خلال مشاركتها في عدد من "الاسكتشات" الدرامية التي كانت تُعرض على قناتهم الخاصة عبر موقع "يوتيوب".

google-banner
foochia-logo