مجدي كامل: محمد إمام ابن أصل وممثل موهوب

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
31 مارس 2024,8:28 ص

وصف الفنان المصري مجدي كامل، مواطنه الفنان محمد إمام بـ"الفنان الجميل والمهذب وابن زعيم كبير"، ردًّا على تحقيق مسلسل "كوبرا" الذي يعرض في الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، أعلى نسب مشاهدة، انطلاقًا من النصف الثاني من الشهر الفضيل.

 

وأثنى كامل على تجربته في مسلسل "كوبرا" مع الفنان محمد إمام، مشيدًا به، ومشيرًا إلى أنه سبق له التعاون مع عادل إمام والد محمد في فيلم "التجربة الدنماركية"، وأنه يشعر بالسعادة للعمل مع نجله في "كوبرا"، بحسب تصريح لوسائل إعلام مصرية. وعبّر كامل عن شعوره بالمتعة في العمل مع محمد إمام، معتبرًا أنَّ أداءه "سلس" وكأنه في "مباراة تمثيلية".

 

ولاقى كامل إشادات واسعة من الجمهور بعد عرض أولى حلقات مسلسل "كوبرا" بسبب براعته في تقديم شخصية الجزار "شيخون". وشبَّه البعضُ الشخصيةَ التي قدمها وأداءه في المسلسل بشخصية "عبد الملك زرزور" التي قدمها الفنان الراحل محمود عبد العزيز.

 

احتفال ونجاح

 

وكان النجم المصري محمد إمام، احتفل بانتشار مسلسله "كوبرا" وتصدره "ترند السوشال ميديا"، خلال الموسم الدرامي الرمضاني الحالي، حيث تصدر اسمه واسم المسلسل قائمة الأكثر تداولاً على منصة "إنستغرام" عالميًّا. ونشر إمام صورة على حسابه تُظهر تصدُّره "الترند" العالمي، معلقاً عليها بقوله "الحمدلله، محمد إمام وكوبرا ترند أول وتالت على مستوى العالم، إن شاء الله نجاح فوق الخيال".

 

قصة مسلسل "كوبرا"

يُعرض المسلسل في إطار درامي مليء بالإثارة والتشويق حياة صاحب ورشة لإصلاح السيارات، يتعرض للكثير من الصعوبات والعقبات في حياته، لتتوالى الأحداث ويتعرض لمواقف غريبة، تضعه في صراع بين الخير والشر. ويشارك في بطولة المسلسل إلى جانب محمد إمام كل من: هشام إسماعيل، وعلاء مرسي، ومجدي كامل، ودنيا ماهر، ومحمد أسامة وغيرهم.

google-banner
foochia-logo