مجدي كامل يكشف آخر تطورات حالة زوجته مها أحمد بعد نقلها للمستشفى

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
7 أغسطس 2021,12:29 م

كشف الفنان المصري مجدي كامل عن آخر تطورات الحالة الصحية لزوجته الفنانة مها أحمد بعد نقلها إلى المستشفى الساعات الماضية، إثر تعرضها لأزمة صحية مفاجئة.

وقال الفنان مجدي كامل في تصريح خاص لـ"فوشيا": "فوجئنا في الساعات الماضية بتعب مها وألم شديد في الكلى، وهو ما استدعى نقلها المستشفى على الفور، وتم إجراء الفحوصات والتحاليل اللازمة للاطمئنان على حالتها الصحية، ومعرفة أسباب تعبها هذا، وتبين أنها أصيبت بمغص كلوي شديد مع تضخم في القولون كل هذا أدى أيضا إلى شد في عضلات الظهر مع ألم شديد".

وأضاف مجدي كامل: "الحمدلله، هي حاليا في المنزل وخرجت من المستشفى بعدما اطمأن الأطباء على حالتها وأنها أصبحت أفضل، بينما هي حاليا تخضع للراحة الشديدة والعلاج في البيت لحين تعافيها" وطلب الفنان الدعاء لزوجته بالشفاء وتعافيها قائلا:"إدعولها ربنا يكرمها بالشفاء وتكون بصحة جيدة".

وأثار سمير أحمد، شقيق الفنانة مها أحمد، جدلا واسعا أمس الجمعة حول حالتها الصحية بعدما نشر صورة لها وهي على سرير المرض في المستشفى، وعلّق عبر حسابه على موقع "فيسبوك": "ادعوا لمها أختي تعبانة جدًا ربنا يحفظك يا رب".



وتفاعل المتابعون بالدعاء مع الصورة التي ظهرت مها أحمد خلالها نائمة على السرير وبيدها المحاليل الطبية، مع أمنياتهم بالشفاء العاجل لها.

ولم تكن هذه هي الأزمة الصحية الأولى التي مرت بها الفنانة المصرية مها أحمد، إذ أصيبت في الفترة الأخيرة بنزيف حاد ودخلت في حالة إعياء شديدة وتسببت في التزامها المنزل لفترة للعلاج.

واحتفلت مها أحمد مؤخرا بعيد ميلاد ابنها لاعب كرة القديم عادل مجدي كامل، وكتبت عبر حسابها "إنستغرام" رسالة له، قائلة: "كل سنه وانت طيب يا قلبي ياروحى يا أغلى وأحلى هديه جاتلى من ربنا يا صاحبى يا أخويا يا ابنى ياحته من قلبى يارب تحقق كل اللى بتحلم بيه وربنا يبعد عنك كل عين شريره ويخليك ليا ولبابا ولحمودى، كل سنه وانت بطل يا بطل".



google-banner
foochia-logo