قفازات الأوبرا المفضلة لدى الشهيرات رائجة في 2022.. كيف تنسقينها؟

أرشيف فوشيا
فرح الراغب
16 يناير 2022,5:00 ص

ظهرت صيحة قفازات الأوبرا في أربعينيّات القرن الماضي، حيث كانت ترتديها النساء كأفخم ما لديهن عند حضور حفلات الأوبرا، ومع الوقت تجددت هذه الصيحة لتلائم العصر الجديد.

ففي 2020 عادت إلى الواجهة بشكل أقوى ممّا كانت عليه سابقا، وأصبحت قفازات الأوبرا الكلاسيكية هي الإكسسوار المفضل لدى أغلب الشهيرات، خاصةً وأنه يضيف لمسة من الرقي والأناقة.

وبحسب خبراء الموضة والأزياء فإن أشهر المصمّمين ودور الأزياء تسابقوا هذا العام في تبني صيحة قفازات الأوبرا مثل ديور وجيفنشي وغوتشي، وأصبحت قفازات الأوبرا ترافق النجمات في الحفلات وافتتاحيات الأفلام، لكن المختلف هذا العام أن هذا النمط من القفازات أصبح مناسبا لجميع الفتيات على عكس الماضي الذي كانت فيه مقتصرة على الطبقة العليا من الشخصيات.

لذلك، سنستعرض في السطور القادمة بعض الأنماط الرائجة من قفازات الأوبرا، والتي يمكنكِ التألق بها هذا العام.

قفازات الدانتيل المطبوعة




قفازات الدانتيل المطبوعة هي من بين موديلات القفازات الرائجة في العام 2022، فهذا النمط من الإكسسوارات سيمنحكِ مظهرا رومانسيا وأنثويا في الوقت ذاته، لذا لا تتردّدي في اعتماده إذا كنتِ تميلين إلى الحصول على إطلالة مميزة وغير تقليدية، ويمكنكِ تنسيقه مع الفساتين الناعمة والبسيطة.

قفازات الأوبرا الحريرية




أيضا برزت صيحة قفازات الأوبرا الحريرية ولكن بألوان هادئة وجذابة مثل الأبيض الذي يمنح المرأة لمسة من الرقي والأناقة، ويمكنكِ إضافة الكشكش لهذا الإكسسوار كي يعطيه المزيد من الحيوية، واعتمدت هذا النمط من القفازات العديد من النجمات والأميرات مثل غريس كيلي وسارة جيسيكا باركر وجاكلين كينيدي.

قفازات الأوبرا الملونة




يمكنكِ إضافة لمسة من الحيوية إلى إطلالتك من خلال اعتماد قفازات الأوبرا المنقوشة والملونة بألوان جذابة، مثل قفازات موسكينو Moschino الطويلة والمميزة، ويمكنكِ اختيارها بنفس لون الفستان الذي ترتدينه، أو اختاري فستانا بلون غامق ونسقيه مع القفازات الملونة، لتكسري من رتابة إطلالتك.

قفازات الأوبرا المخملية




تعد القفازات المخملية الطويلة من أبرز الصيحات الرائجة هذا الموسم، والتي يصل طولها إلى أعلى المرفقين، وخاصةً القفازات باللون الأسود، فهي تمنح المرأة الأناقة والدفء في الشتاء، ويمكن تنسيقها مع الفساتين أو المعاطف المخملية.

google-banner
foochia-logo