عمر العبداللات يجهز لمفاجأة مع ميادة الحناوي.. ويوجه رسالة لفنان العرب

فيديو
محمود الرفاعي
17 مايو 2024,3:52 م

كشف الفنان الأردني عمر العبداللات عن تحضيره لعدد كبير من الأعمال الفنية، سيطرحها خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد نجاح حفله الأخير الذي أقيم في عمان.

 

وقال العبداللات في تصريحات خاصة لـ"فوشيا": هناك مجموعة من الحفلات الغنائية التي سأحييها في كافة أرجاء الوطن العربي، بالإضافة لعمل غنائي من ألحان الموسيقار طلال، وكلمات سمو الشيخ خالد الفيصل وتوزيع سيروس، من المقرر أن يرى النور قريبا.

 

وعن قصة الصورة التي تداولت له مؤخرا رفقة الفنانة السورية ميادة الحناوي، قال: ميادة حبيبة قلبي، وتربطني بها صداقة قديمة، وهي فنانة وقامة فنية كبيرة، وأنا تشرفت بالتلحين لها، وهناك مفاجأة نحضر لها للفترة المقبلة.

 

ووجه الفنان الأردني رسالة لفنان العرب محمد عبده بعدما كشف الأخير عن إصابته بسرطان البروستاتا، قائلاً: أبو نورة حبيب القلب، أدعو له من قلبي أن تكون شدة وتزول، أنا تشرفت بالتلحين له، ويكفي أنه غنى من ألحاني في العام الماضي، وهناك عمل فني جديد سيجمعنا قريبا.

 

يذكر أن الفنان عمر العبداللات كان قد كُرّم مؤخراً من مهرجان قادة الإنسانية الذي أقيم في دولة الإمارات العربية المتحدة عن مسيرته الفنية والغنائية الحافلة بالنجاحات.

 

أخبار ذات صلة

عمر العبداللات ينال جائزة قادة العمل الإنساني

google-banner
foochia-logo