نجاح أنس مروة وأصالة المالح .. غسيل أموال أم ذكاء تسويقي؟

فيديو
فريق التحرير
11 أكتوبر 2020,8:05 ص

ضجت مواقع التواصل الاجتاعي قبل نحو شهر من الآن، بقيام اليوتيوبرز السوريين أنس مروة وأصالة المالح بإعلان جنس مولودهما عبر واجهة برج خليفة، لتكون بذلك أكبر حفلة إعلان جنس جنين بالعالم.

كما قام الثنائي بنشر مقطع فيديو، أظهر العائلة وهي تقف أمام البرج بانتظار أن يكتمل العد التنازلي، وحتى وفور انتهاء العد غطى اللون الأزرق جميع أنحاء البرج وظهرت عبارة "It's a boy" أي "إنه ولد" في إشارةٍ إلى أن جنس المولود ذكر، ليحقق هذا الفيديو حينها أكثر من 10 ملايين مشاهدة خلال 24 ساعة فقط.

ومن هناك بدأ البحث في حياة الثنائي وأموالهما وعدد متابعيهما، خصوصا بعد تداول شائعات تؤكد قيامهما بدفع مبلغ ضخم يتجاوز الـ 90 ألف دولار أمريكي من أجل ذلك الإعلان.

وهو ما اضطر أنس حينها للخروج والرد على تلك الشائعات من خلال رده على سؤالٍ ورده من أحد متابعيه في إنستغرام عبر خاصية "الستوري"، مؤكدا بأن كل ما يجري تداوله من قيامه هو وزوجته بدفع هذا المبلغ ما هو إلا إشاعات قائلا: "يا جماعة لم يتم إنفاق أي دولار، لا 95 ولا 100 ألف ولا مليون دولار، ولا أي شي بتسمعوه كله كان غلط، هاي شغلة عملولنا إياها هدية وشكرا".

وعلى الرغم من ذلك لم تهدأ الانتقادات للثنائي أبدا، حيث بدأت تتكشف معلومات عن قرابةٍ تربطهما بمعارضين سوريين، وواجه الاثنان اتهاما بأنهما لا يأبهان لجراح الشعب السوري وأنه وبينما يحتفلان هما بإعلان جنس طفلهما القادم، هناك في سوريا من يعاني من ويلات الحرب.

وأنس مروة هو شاب سوري، ولد في الـ 18 من يناير 1992 في اللاذقية، تزوج الفنانة أصالة المالح في الـ 25 من فبراير 2017، وأنجبت ابنتهما الأولى ميلا بكندا في عيد الحب الـ 14 من فبراير 2018، والده هشام مروة يحمل الجنسية الأمريكية وهو نائب رئيس الائتلاف السوري المعارض وعضو اللجنة الدستورية، والدته هدى آدم، وله ثلاثة إخوة وهم معاذ ويمان وأسامة.

ونال شهادة البكالوريوس من الجامعة الكندية بكندا عام 2009 في القانون، وحصل على شهادة الماجستير في الإدارة السياسية، وهو مالك قناة أنس صالة "Anasasal" على يوتيوب.

ويعرض هذا الفيديو أسباب اتهام البعض لأنس وأصالة بأن أموالهما تأتي من خلال غسيل الأموال.

google-banner
foochia-logo