مهووسة تيم حسن: تمنيت أن أكون مع جبل في غرفة النوم.. وسأتزوجه عاجلًا أم آجلًا!

فيديو
فريق التحرير
2 يوليو 2019,6:09 ص

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لفتاة لبنانية تُدعى "نور" وصفت نفسها بـ "مهووسة" الفنان تيم حسن، وخصوصًا شخصية جبل التي يقدمها في مسلسل "الهيبة".

وتحدثت نور خلال الحلقة عن عشقها لشخصية جبل، مُتمنية لو أنها كانت في مكان نور رحمة الشخصية التي جسدتها "سيرين عبدالنور" في المسلسل، خصوصًا في هذين المشهدين عندما تواجدت نور مع جبل في غرفة النوم، وعندما وضعت له العطر على رقبته.

وأضافت مهووسة تيم حسن أن حلمها الزواج منه، ووجهت رسالة للإعلامية وفاء الكيلاني زوجة تيم حسن قائلة: "حطيتو براسي"، وقالت إنه لا مانع لديها من أن تكون زوجة ثانية، وستحقق حلمها عاجلًا أم آجلًا.

وكانت نور حلّت ضيفة على برنامج "أحمر بالخط العريض"، الذي يقدمه الإعلامي اللبناني مالك مكتبي يوم الأربعاء الماضي، وبالرغم من مرور أيام على الحلقة، إلا أن الفيديو تم تداوله بكثرة خلال الساعات الماضية.

يُشار إلى أن شخصية جبل التي قدمها الفنان تيم حسن حققت نجاحًا كبيرًا، وأصبح الشباب يقلدون الستايل الخاص بإطلالته، ويرددون كلماته مثل "لا تهكلي للهم" و"منتهية".

ودفع هوس الجمهور بشخصية جبل إلى قيام شركة الإنتاج بعمل جزء ثان وثالث من المسلسل، مع إعلانها بعد نهاية الموسم الرمضاني الحالي، عن نيتها بإنتاج جزء رابع بالرغم من انسحاب الكاتب.

google-banner
foochia-logo