هيثم زنيتا: زوجتي غادة عبد الرازق "زي القمر".. ومريحة في العمل

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
12 يونيو 2021,10:40 ص
 

تحدث مدير التصوير المصري هيثم زنيتا مع كاميرا "فوشيا" عن النجاح الذي حققه مسلسل "لحم غزال" خلال فترة عرضه بموسم رمضان الماضي، كما تطرق في الحديث عن طريقة عمل مدير التصوير، وحقيقة ما يشاع عن أن هناك زوايا معينة يتم تصوير النجمات منها لتظهر على الشاشة أكثر جمالاً.

وشرح زنيتا أن هذا لم يحدث في السينما أو الدراما التلفزيونية بل إنها تحدث في جلسات التصوير الفوتوغرافية لتظهر النجمات بشكل معين على أغلفة المجلات والسوشال ميديا.

وعن تعاونه مع زوجته النجمة المصرية غادة عبد الرازق، أكد أنها تحب أن تستمع إلى ملاحظات كل من حولها من فريق العمل وتنفذ كل ما يأتي في صالح العمل، وقال: "عملي معها مريح جداً لأنها نجمة كبيرة ومحترفة بل إنها مريحة لكل عناصر العمل وليس لي بمفردي، أما بالنسبة لموضوع زوايا الوجه فغادة مثل القمر وفي كل الزوايا حلوة".

أما على المستوى الإنساني تحدث مدير التصوير هيثم زنيتا عن علاقتهما المبنية على أساس المشاركة، وأكد أنهما يفكرا معاً في كل الأمور والتفاصيل، لافتًا إلى أن غادة عبد الرازق لا تأخذ إجازة من عملها بل إنها تفكر طوال الوقت في الجديد، وأوضح أنه هو أيضاً يأخذ رأيها في أعماله الفنية التي تعرض عليه كونها تمتلك خبرة كبيرة في مجال الفن والإبداع.

وعن رأيه في الأعمال الدرامية الرمضانية، أشار إلى أنه لم يستطع متابعة أي عمل بسبب تصويره حتى نهاية شهر رمضان الماضي ولكنه يرى أن هناك تطورا دائما على مستوى الصورة في الأعمال الدرامية المصرية.

 

google-banner
foochia-logo