طرق مميزة لتنسيق موديلات التنانير هذا الشتاء

موضة
فرح الراغب
22 ديسمبر 2022,9:33 م

تُعد التنانير بمختلف موديلاتها وتصاميمها من القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة وعروض الأزياء، فهي القطعة الأساسية في خزانة كل سيدة تعشق الموضة والأنوثة، سواء من التنورة القصيرة إلى الطويلة مروراً بالميدي.
وهذا الشتاء تنوعت موديلات التنانير التي لا بد لكِ من امتلاك موديل واحد منها على الأقل لتتمتّعي بإطلالة شتوية شبابية ومميزة.
لذلك؛ نستعرض في السطور القادمة، بعض الطرق والأفكار التي قد تساعدك على تنسيق مختلف موديلات التنانير هذا الشتاء.

نسقي التنورة الطويلة ضمن إطلالة أحادية اللون





يمكن أن يجعل المظهر أحادي اللون تنورة الحريرة البيضاء تبدو وكأنها قطعة أساسية وغير تقليدية. فمثلاً اختاري تنورة طويلة باللون الأبيض ونسقيها مع بلوزة صوفية دافئة باللون الأبيض أو البيج، وانتعلي حذاء طويلا باللون ذاته، وأضيفي إكسسوارات فاخرة وعصرية لإكمال المظهر.

نسقي التنورة المخمل القصيرة مع بلوزة بياقة عالية





إذا كنت ترغبين في الحصول على مظهر أنيق يتناسب مع ذوقك العصري؛ فاختاري التنورة المخمل القصيرة التي تتميز بقصة كلاسيكية، ونسقيها مع بلوزة بياقة عالية، ولتميزي إطلالتك انتعلي حذاء طويلا أو رياضيا.

نسقي التنورة الميدي المنقوشة مع جاكيت شتوي





تعد التنورة الميدي المنقوشة من القطع التي يمكن أن تساعدك في الحصول على إطلالة غير تقليدية وملفتة للنظر، وهي المفضلة لدى أغلب الفتيات في فصل الصيف، لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن التنورة الميدي المنقوشة مثالية أيضا لفصل الشتاء خاصة عند تنسيقها مع جاكيت شتوي عصري.

نسقي التنورة القصيرة مع البليزر الكلاسيكي





إذا كنت ترغبين في الحصول على إطلالة عصرية وعملية جذابة، اختاري التنورة القصيرة المناسبة لكِ ولجسمك، ونسقيها مع بلوزة دافئة، وأضيفي لها بليزر كلاسيكي بلون داكن كالأسود أو الرمادي ليعطيكِ مظهرا أكثر من رائع.

نسقي التنورة الجينز مع معطف ميدي





بحسب خبراء الموضة، فإن التنورة الجينز تتناسب مع جميع أنماط البلايز وألوانها، وتبدو مثالية مع البلايز الشتوية الدافئة؛ إذ يمكنكِ اختيار تنورة الجينز عالية الخصر وتنسيقها مع بلوزة ناعمة ومعطف ميجي؛ وذلك لتحصلي على إطلالة عصرية وشتوية في الوقت ذاته.
google-banner
foochia-logo