كيف تنسقين البليزر البرتقالي ضمن إطلالتك الصيفية والخريفية؟

موضة
فرح الراغب
30 أغسطس 2022,2:15 ص

يُعد اللون البرتقالي من الألوان الجريئة والقوية الرائجة هذا الموسم، إلا أن العديد من السيدات والفتيات يبتعدن عنه لاعتقادهن أنه صعب التنسيق.
لكن بحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن اللون البرتقالي سهل التنسيق مع الألوان الأساسية، وحتى مع الألوان الجريئة الأخرى المتضاربة، حيث إن المزيج المتضارب من الألوان يعتبر صيحة مميزة وطبيعية هذا الموسم.
وقدمت العديد من دور الأزياء العالمية اللون البرتقالي بأشكال متنوّعة، كان أبرزها وأجملها البليزر البرتقالي، الذي يُعد مناسبا للإطلالات الرسمية وغير الرسمية، خاصةً وأنه يتوفّر بعدّة درجات من الخافتة إلى القوية.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الأفكار التي قد تساعدك على تنسيق البليزر البرتقالي ضمن إطلالتك الصيفية والخريفية لهذا العام.

نسقيه مع إطلالة بألوان محايدة





إن كنتِ من السيدات اللواتي يفضلن عدم بذل مجهود إضافي، في الحصول على إطلالة مميزة، فالحلّ الأسهل دائمًا هو اختيار بنطلون وبلوزة بألوان محايدة مثل الأبيض والأسود، وأضيفي لهما بليزر برتقالي، ليعطي إطلالتك مظهرا شبابيا وحيويا مناسبا لحدث غير رسمي.

نسقيه مع تانك توب





في حال أردتِ الحصول على إطلالة سهلة التنسيق، فنسقي البليزر البرتقالي الواسع مع تانك توب بلون فاتح كالبيج أو الأبيض وتنورة عصرية وجذابة. ولإطلالة أنيقة انتعلي حذاء كاحل مدبب من الأمام، أمّا لإطلالة عصرية وشبابية فانتعلي الأحذية الرياضية الملونة، لتزيد من حيوية إطلالتك.

اختاري الكروب بليزر





يمتاز الكروب بليزر بأنها تأتي بأكمام طويلة، لكنه أقصر من البليزر التقليدي، وعادةً ما يعطي هذا النمط من البليزرات مظهرا أنيقا وشبابيا، خاصةً إذا تم تنسيقه مع البنطلون الجينز أو الفساتين الطويلة، كما يمكنكِ اعتماد هذه الإطلالة خلال خروجات الأصدقاء، والمناسبات غير الرسمية.

نسقيه مع بنطلون أو تنورة باللون ذاته





يمكنكِ الحصول على إطلالة مثالية لجميع المناسبات من خلال تنسيق إطلالة متطابقة. فمثلا اختاري "بليزر" برتقاليا ونسقيه مع تنورة منقوشة باللون البرتقالي، أو مع بنطلون باللون ذاته، وذلك لتحصلي على إطلالة ملفتة للنظر.
وفي النهاية ينصح خبراء الموضة والأزياء السيدات والفتيات باختيار البليزر ذي الحجم المناسب لهن، لأن البليزر الواسع بشكل مبالغ به يجعل الإطلالة تبدو باهته، كما عليهن دائما إضافة الإكسسوارات المناسبة لإطلالاتهن كي يضفن المزيد من الأناقة.
وأخيراً تذكري أن الأحذية تلعب دورا كبيرا في رقي الإطلالة، لذلك احرصي على اختيار الأحذية المريحة ذات الألوان المحايدة، والهادئة.
google-banner
foochia-logo