قواعد يجب عليكِ اتّباعها عند ارتداء "البكيني" هذا الصيف

موضة
فرح الراغب
13 يوليو 2022,2:25 ص

بدأ فصل الصيف الذي تنتظره الفتيات والسيدات كل عام من أجل الإجازات والسباحة وبالطبع إعادة حيوية الجسم من الخلال الاستمتاع على الشواطئ بالبحر والشمس.
وتقوم معظم النساء قبل بدء موسم الإجازات بالبحث عن المايوهات وملابس البحر التي يردن أن يكملن فصل الصيف بها، وعادة ما يكون مايوه "البكيني" هو الخيار الأفضل لمعظمهن.
وبحسب خبراء الموضة والأزياء، فإن "البكيني" من القطع العصرية والملفته للنظر، إلا أن اختيارها وارتدءها من الأمور الصعبة، وذلك بسبب وجود بعض القواعد التي عليكِ الانتباه لها واتباعها لتحصلي على إطلالة مميزة، وليس العكس.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض القواعد التي عليك اتّباعها عند ارتداء المايوه "البكيني" هذا الصيف.

اختاري مايوه القطعتين إذا كان بطنكِ مسطحا





تعتقد الكثير من السيدات أن مايوهات القطعتين مناسبة لجميع الأجسام، لكن في الحقيقة فإن هذا الاعتقاد خاطئ. فبحسب الخبراء، فإن "البكيني" من القطع التي صممت خصيصا للسيدات اللواتي يمتلكن بطنا مسطحا، وذلك ليبرز جمالهن، أما اللواتي يعانين من بروز في منطقة البطن فمن الأفضل لهن اختيار مايوه القطعة الواحدة الملون أو الذي يحتوي على قواطع.

يمكنكِ ارتداء "البكيني" في أي عمر


من قال إن المايوه "البكيني" وجد لعمرٍ معين؟ فبعضهم يعتقد أنه مناسب للفتيات اللواتي في العشرين من عمرهن، ولكن هذا خطأ. فبحسب الخبراء فإن العديد من السيدات اللواتي في الأربعينيات والخمسينيات قد يتمتعن بجسد رياضي رشيق، ويمكنهن بلا شك ارتداء المايوه القطعتين عند الذهاب إلى المسبح أو البحر.

ليس إلزاميا إضافة قطعة ثالثة له





تشعر الكثير من النساء أن مايوه القطعتين يلزمه قطعة ثالثة إما فستان أو شورت أو قميص مفتوح، إلا أن هذا الأمر ليس إلزاميا، إنما يعتمد بشكل كبير على ما يريح المرأة، فإذا كنتِ تشعرين براحة عند إضافة قطعة ثالثة للمايوه، فيمكنكِ ذلك، أما إذا كنتِ لا تفضلين فهذا ليس إلزاميا ويمكنكِ تخطيه.

اختاري القطعة العلوية المناسبة لحجم الثديين لديكِ





كل سيدة لديها حجم ثدي يختلف عن الأخرى، لذلك من المهم عند اختيار "البكيني" وخاصة القطعة العلوية منه البحث جيدا عن القطع التي تتناسب مع حجم الثديين، فعادةً النساء اللواتي يمتلكن حجم ثدي صغيرا جدا هن من يعانين عند اختيار المايوه.

ليس من الضروري أن تمتلكي بشرة صافية


الفتيات اللواتي لديهن بعض البثور عادةً ما يبتعدن عن ارتداء "البكيني" خوفا من إظهار ذلك، لكن في الحقيقة أن الجميع لديهن بعض العلامات غير المرغوبة على اجسادهن سواء جرح قديم أو حرق بسيط، وعادةً الأشخاص الذين يتواجدون في برك السباحة أو الشواطئ لا يركزون على أجساد من حولهم، لذلك يمكنكِ ارتداء "البكيني" دون أي تردد.
google-banner
foochia-logo