إطلالات مناسبة لشهر رمضان بعيدا عن العباية والقفطان

موضة
فرح الراغب
20 أبريل 2022,10:52 م

أصبحت العبايات والقفاطين في السنوات الأخيرة من القطع المفضلة عند النساء في شهر رمضان المبارك، وذلك بعد أن لجأت العديد من شهيرات السوشيال ميديا ومدونات الموضة والأزياء المحجبات وغير المحجبات باعتماد العباية والقفطان ضمن إطلالاتهن.
لكن هناك نساء أخريات لا يفضلن إرتداء العباية والقفطان طوال الوقت، ويبحثن عن إطلالات أنيقة ومحتشمة مناسبة لشهر رمضان الكريم.
لذلك، نستعرض في السطور القادمة، بعض الإطلالات المناسبة لشهر رمضان، بعيدا عن العبايات والقفاطين.

الفستان الماكسي هو الخيار الأفضل دائما





إذا كنت تبحثين عن إطلالة بسيطة وأنيقة فليس هناك أفضل من اختيار الفستان الماكسي ذي الأكمام الطويلة، والذي يتناسب بكل سهولة مع شهر رمضان المبارك، كما يمنحكِ إطلالة محتشمة وسهلة التنسيق.
ويمكنكِ اختيار الفساتين الواسعة سواء السادة أو المنقوشة وإضافة حزام خصر لها لتزيدي من أناقة إطلالتك.

القطع المتطابقة





 
هناك العديد من الملابس التي يمكنكِ اللجوء إليها كبديل عن العباءة أو القفطان في رمضان 2022، منها القطع المتطابقة والتي تعطيكِ إطلالة رمضانية جذابة بطريقة بسيطة، فمثلا يمكنكِ اختيار بنطلون مع قميص باللون والنقشة أنفسهما، كما يمكنكِ اختيار تنورة طويلة مع قميص وأيضا بذات اللون ونوعية القماش، وذلك لتحصلي على إطلالة غير تقليدية ومميزة أيضا.

القمصان الطويلة الواسعة





 
إذا كنتِ تفضلين ارتداء القمصان الواسعة الطويلة، فلا تترددي في إضافتها إلى إطلالتك في رمضان، خاصةً وأنها عملية جدا. فمثلا نسقي القميص الأبيض الطويل الواسع مع بنطلون جينز واسع غامق أو فاتح، وانتعلي حذاء مسطحا لإطلالة صباحية أنيقة، أو حذاء بكعبٍ عالٍ للخروجات المسائية.

البدلة الفضفاضة





 
تعتبر البدل الفضفاضة خيارا أنيقا ورائعا لشهر رمضان؛ إذ يمكنكِ اعتمادها أسفل الكيمونو أو إضافة جاكيت مميز لها، كما يمكنكِ اختيارها وحدها مع إكسسوارات مميزة وعصرية.

الكيمونو





الكيمونو هو النسخة الغربية للقفطان فهو أنيق وسهل التنسيق؛ إذ يمكنكِ اختياره مع بنطلون جينز أو بدلة أحادية اللون، ويمكنكِ أيضا اختيار الكيمونو الناعم والبسيط لإطلالة كلاسيكية أنيقة، أو اعتماد الكيمونو الملون ذي الطباعات الجريئة للحصول على إطلالة عصرية وشبابية.
google-banner
foochia-logo