نصائح تساعدك على تنسيق القفطان في شهر رمضان

موضة
فرح الراغب
6 أبريل 2022,2:54 ص

يُعد القفطان من القطع الأساسية في شهر رمضان، ويتسابق مصممو الأزياء لإنتاج الكثير من التصميم لتلائم ذوق جميع النساء، إلا أن بعض السيدات والفتيات قد يشعرن بالحيرة في تنسيق القفطان مع ملابسهن.
لذلك نستعرض في السطور القادمة، بعض النصائح والأفكار التي قد تساعد النساء على تنسيق القفطان في رمضان.

اختاري القفطان المفتوح مع الفساتين والتنانير





تتناسب القفاطين المفتوحة بشكل مثالي مع الفساتين والتنانير، كما أن هذا الستايل يعد خيارا جيدا سواء للمرأة المحجبة أو غير المحجبة. فمثلا إن كنت تبحثين عن مظهر أنيق يتناسب معك في إطلالة بعد الظهيرة والمساء فاختاري القفطان المفتوح ونسقيه مع تنورة وبلوزة بلون محايد أو اختاري فستانا بدرجات متقاربة من لون القفطان، وذلك لتحصلي على مظهر راق وجذاب.

أضيفي الحزام للقفطان الفضفاض





لا تشعر الكثير من السيدات والفتيات بالراحة عند ارتداء الملابس الفضفاضة، فإذا كنتِ من هذه الفئة وأعجبكِ قفطان فضفاض فلا تتردي قي شرائه، فقط ارتديه وأضيفي له حزام خصر باللون الذهبي أو الفضي، أو يمكنكِ تنسيقه مع لون حقيبة اليد أو الحذاء، كما يمكنك تجربة حزام جلد أو حزام من قماش القفطان ذاته، وذلك لتضمني الحصول على إطلالة رائعة ومناسبة لشكل قوامك.

نسقي القفطان الملون مع البنطلون الضيق





إذا كنتِ من محبات الإطلالة الرمضانية المليئة بالألوان والحيوية، فيمكنكِ تنسيق القفطان الملون مع أي بنطلون ضيق موجود بخزانة ملابسك أو مع بنطلون جينز وبلوزة بلون محايد إن كنت تبحثين عن إطلالة عصرية، أو تجربة البنطلون الأسود الضيق مع بلوزة كلاسيكية ذات لون فاتح لتحصلي على إطلالة رمضانية مريحة للعين.

اختاري القفطان الساتان للسهرات الرمضانية





القفطان الساتان كان هو الخيار الأول للكثير من مدونات الموضة والأزياء في رمضان خلال السنوات الماضية. لهذا لا تترددي من اختياره في السهرات الرمضانية للحصول على مظهر محتشم وملفت للأنظار. وإن كنت من المحجبات افختاريه مع حجاب بلون محايد مثل البيج أو الأسود أو الرمادي، كما يمكنكِ إضافة حزام خصر له إن كان واسعا.

جربي القفطان الكلاسيكي للإطلالات الرمضانية اليومية





إذا كنتِ من النساء اللواتي يجدن صعوبة في تنسيق القفطان، فعليكِ اختيار القفطان الكلاسيكي المغلق من الأمام لضمان سهولة تنسيقه مع الحجاب والحقيبة والحذاء، فهذا القفطان أنيق وبسيط ويتناسب مع مختلف إطلالاتك الرمضانية.
google-banner
foochia-logo