يعيدنا لذكريات صراع العروش.. أحداث مشوقة في تريلر House Of The Dragon

أرشيف فوشيا
لين محمد
21 يوليو 2022,7:04 ص

تم إصدار المقطع الترويجي الأول للمسلسل المنتظر House of the Dragon عبر موقع "يوتيوب"، حيث يركز العمل على الحركة والدراما والاختيار الصعب لوريث العرش الحديدي للنظام الملكي في "ويستروس"، بينما يبدو أن عائلة "تارجارين" تتحكم بالسلطة، كما يظهره الفيديو الدعائي.
وتجري أحداث House of the Dragon قبل 200 عام من مسلسل Game of Thrones؛ إذ سيتتبع سقوط عائلة  "تارجارين" الحرب الأهلية بين فصائلها المتنافسة، والمعروفة أيضًا باسم "رقصة التنانين".




ومن المتوقع أن يضم المسلسل جرعة من العنف كما في مسلسل "صراع العروش"، ففي إحدى اللقطات يتعرض الممثل "مات سميث" للتهديد بالسكين.
وفي مقابلة مع "هوليوود ريبورتر"، قال مخرج العمل "ميغيل سابوشنيك" إن المسلسل في جوهره سيتمحور حول أربع شخصيات: "هناك الملك، وشقيقه، وابنة الملك وصديقتها المقربة. ثم تصبح الصديقة المقربة زوجة للملك وبالتالي الملكة".
وتابع: "القصة في الأساس هي، "ماذا لو نشأت علاقة بين صديقتك المقربة ووالدك؟"، والذي سيكون من الصعب للمعظم تخيل الأمر، لكنه طبيعي نسبيًا عندما يتعلق بعائلة عرفت بسفاح القربى (عائلة تارجاريان) ".




يذكر أن مسلسل House of the Dragon مبني على رواية The Dying of the Dragons، وهي رواية مقتبسة من كتاب للمؤلف جورج آر آر مارتن بعنوان Fire & Blood لعام 2018، إلا أن مارتن كشف عن وجود اختلافات بين المسلسل الجديد والكتاب الذي بني عليه أحداثه، فهناك تفاصيل مختلفة لشخصية "فيسريس تارجيريان".
أما بشأن الأبطال المشاركين، فيحضر النجم مات سميث في دور الأمير "دايمون تارجارين"، والممثلة إيما دارسي في دور منافسته الملكية الأميرة "راينيرا تارجارين"، وأوليفيا كوك بدور السيدة "أليسينت هايتور"، وبادي كونسيدين بدور الملك، وستيف توسان بدور اللورد "كورليس فيلاريون"، وإيف بيست في دور زوجته الأميرة "راينيس تارجارين"، وفابيان فرانكل بدور سير "كريستون كول"، وسونويا ميزونو بدور "ميساريا".








وعلى صعيد آخر، يعود الملحن رامين جوادي لتقديم مقطوعات ملحمية في المسلسل، من بينها موسيقى Venus in Furs التي عرضت في الإعلان التشويقي؛ فالموسيقى تلعب دورًا مهمًا ومحوريًا في عالم قصص المؤلف جورج آر آر مارتن.
وبلغت تكلفة إنتاج مسلسل House Of The Dragon أكثر من 200 مليون دولار؛ وهو ما يعد رقما ضخما سواء في عالم التلفزيون أو السينما.

google-banner
foochia-logo