The Lord of the Rings: The Rings of Power.. تكلفة إنتاجه وصلت مليار دولار

أرشيف فوشيا
لين محمد
15 يوليو 2022,4:35 ص

انتشرت أخبار سارة لمحبي سلسلة أفلام The Lord of the Rings (سيد الخواتم)، إذ أطلقت الشركة المنتجة الفيديو الدعائي الأول للمسلسل المشتق عن سلسلة بعنوان The Lord of the Rings: The Rings of Power، والذي من المقرر عرضه في الثاني من شهر سبتمبر المقبل.
وطرحت الشركة المنتجة الفيديو الدعائي للمسلسل عبر موقع الفيديوهات الأشهر "يوتيوب"، يوم أمس الخميس الموافق 14 يوليو، وحصد منذ نشره أكثر من 1.6 مليون مشاهدة، ممن يتطلعون لمشاهدة الأحداث المشوقة لأضخم إنتاج في تاريخ الدراما العالمية، والذي بلغت تكلفة انتاجه وصنعه مليار دولار أمريكي.




ويُقال إن حلقات المسلسل ستعرض أسبوعيا في أكثر من 240 دولة ومدينة حول العالم.
ومن المتوقع أن تدور أحداث المسلسل قبل آلاف السنين باقتباسات من كتابي "الهوبيت" و"سيد الخواتم"، إذ ستتبع تشكيل خواتم القوة الأصلية خلال العصر الثاني الذي سمح لزعيم الظلام "سورون" بنشر شره عبر "الأرض الوسطى".
ويشارك في العمل الدرامي الضخم العديد من النجوم، فستجسد الممثلة الويلزية- السويدية مورفيد كلارك دور النسخة المصغرة للجنية "غالادريال"، التي لعبت دورها النجمة الأسترالية كيت بلانشيت في أفلام المخرج بيتر جاكسون المقتسبة عن روايات "جي آر آر تولكين".
ويحصل المشاهدون أيضا على لمحة أولى عن شخصيات مملكة جزيرة "نومنور" التي تضم: "إسيلدور"، الذي يلعب دوره الممثل ومكسيم بالدرى، و"الينديل"، الذي يجسد دوره لويد، والملكة "ريجنت ميريل"، الي تلعب دورها الممثلة سينثيا أداى روبنسون.




وفي المقطع الدعائي، الذي عرض لأول مرة لمشتركي منصة Prime Video، تعمل "غالادريال" على تحذير "إلروند" من أن العدو لا يزال متواجدا، متسائلة عن مكانه في الوقت الحالي.
كما يقدم المسلسل أيضا نظرة أولى على العوالم المختلفة لـ"الأرض الوسطى"- عالم سيد الخواتم- بما في ذلك: مملكة أقزام "دوارفين"، "خازاد دوم"، ومملكة الجان، "ليندون وريجون".
يذكر أن الموسم الأول من المسلسل جرى تصويره في نيوزيلندا، وأعلن في أغسطس 2021 أن الإنتاج سينتقل إلى المملكة المتحدة للموسم الثاني.
والمسلسل من إخراج جي اي بايونان، وتشارلوت براندستورم، وواين تشي ييب، وهو أيضًا منتج تنفيذي مشارك.

google-banner
foochia-logo