مسلسل "موضوع عائلي 2".. ملامح قصة الموسم الثاني وموعد عرضه

أرشيف فوشيا
أمير رمزي
20 ديسمبر 2022,5:17 ص

سيكون الجمهور على موعد جديد مع الموسم الثاني من مسلسل "موضوع عائلي"، عبر منصة "شاهد"، حيث ستُعرض الحلقة الأولى يوم الخميس الـ 22 من ديسمبر.

وكشف الإعلان الدعائي عن انضمام الفنانة اللبنانية نور إلى الموسم الثاني بشخصية طبيبة أعصاب تعالج الشيف إبراهيم وهي الشخصية التي يجسدها الفنان ماجد الكدواني.

وعرض الإعلان لمحة عن تفاصيل الموسم الثاني، حيث يظهر إبراهيم بعد اكتشافه معاناته مع مشكلة مرضية خطيرة، ومراجعته الطبيبة التي تجسد دورها نور.

ومن التفاصيل الأخرى التي أظهرها الإعلان الترويجي، توطد علاقة إبراهيم مع شقيق زوجته الراحلة "خالد" الذي يجسد دوره الفنان محمد شاهين، على عكس علاقتهما في الموسم الأول التي شهدت الكثير من الخلافات والنزاعات.

وظهرت الفنانة نيللي كريم في الإعلان بشخصيتها الحقيقية، إذ إنه وبحسب الفيديو الترويجي يدخل حسن "الفنان طه دسوقي" عالم التمثيل ليلتقي عددا من النجوم من بينهم الفنانة نيللي كريم.

ويتناول الموسم الثاني علاقة سارة "رنا رئيس" وحسن بعد ارتباطهما بشكل رسمي وبعض الخلافات التي ترافق هذا الارتباط، إلى جانب عدد من المشاهد الكوميدية لعائلة زينب وهي شقيقة إبراهيم.

ومن الشخصيات المستمرة في الموسم الثاني، شخصية غازي، رجل العصابات، الذي جسدها الفنان السوري الذي حصل على الجنسية السعودية قبل مدة محمد القس وقدم من خلالها أداء مبهرا على صعيد الكوميديا، متحدثًا بخليط من اللهجات الثلاث "السعودية، المصرية، السورية".

ومع تواجد شخصية غازي وظهور صداقة بين إبراهيم وخالد، خمن عدد من جمهور العمل بأن أحداث الموسم الثاني ستتجه إلى ترابط بين إبراهيم وخالد ومحاولة التخلص من رجل العصابات غازي معا.



قصة الموسم الأول من موضوع عائلي


ويروي مسلسل "موضوع عائلي" قصة الشيف إبراهيم، وهو رجل خمسيني يكره المسؤولية، ويعيش جرحا عاطفيا بعد وفاة زوجته ليلى التي احتجزها والدها منير سيف في أمريكا بعد خداعها واستدراجها بسبب رفضه زواجها من إبراهيم.

يكتشف الشيف ابراهيم بشكل مفاجئ وجود ابنة له بعمر الشباب تدعى سارة، قرر جدها المليونير منير سيف منحها ثروته ووضع والدها إبراهيم وصيا عليها.

ويقرر إبراهيم التعامل مع سارة على أنه مجرد محام وصي على أن يخبرها حقيقة بأنه والدها بعد أن يتعرف عليها أكثر، ومع دخول سارة حياة الشيف إبراهيم الذي يسكن بجوار شقيقته زينب وزوجها وابنيها تقع العديد من الأحداث بطابع كوميدي، خاصة مع محاولة خالد سيف خال سارة الحصول على ثروتها من أجل التخلص من رجل العصابات غازي.

المسلسل من كتابة وإخراج أحمد الجندي نجل الفنان الراحل محمود الجندي، الذي حرص على إهداء العمل في الموسم الأول لوالده الراحل في لفتة وصفت بالمميزة.

google-banner
foochia-logo