إليكِ كل ما تريدين معرفته عن الموسم الثاني من House of the Dragon

أرشيف فوشيا
لين محمد
23 أكتوبر 2022,4:37 ص

يقترب الموسم الأول من مسلسل House of the Dragon من نهايته، ومن المقرر أن تعرض حلقته العاشرة والأخيرة مساء اليوم الأحد الموافق 23 أكتوبر/ تشرين الأول، ممهدًا بذلك الطريق لموسمه الثاني بأحداث ملحمية جديدة.
الموسم الأول أخذ المشاهدين إلى بداية الصراع بين عالم الجليد والنار، لذا لا يمكن التنبؤ بأحداث الموسم الثاني منه، لكن بعض الأحداث القادمة قد تتضمن مؤامرة داخل قلعة "ريد كيب"، وستقوم "رينيس تارغيريان" بركوب التنين "ميليس" مرة أخرى، وسيكون هناك بحث عن المزيد من ركاب التنانين.

موعد عرض الموسم الثاني من مسلسل ouse of the Dragon على منصة HBO





لسوء الحظ، ربما ينتظر محبو السلسلة وقتا طويلا لحين عرض الموسم الثاني؛ فمن المتوقع أن يجري تصوير المسلسل في جميع أنحاء مدينة كاسيريس الإسبانية من مارس إلى يونيو من العام المقبل.
والجدير بالإشارة إليه أن مدينة كاسيريس لعبت دورًا مهمًا في فيلمي Game of Thrones و House of the Dragon، إذ تعتبر الأرض التابعة للملك.
بالإضافة إلى ذلك، يحتاج عرض مثل House of the Dragon إلى الكثير من الوقت في مرحلة الإنتاج؛ فالتنانين لا تتحرك من تلقاء نفسها بل هناك عملية إنتاجية ضخمة تنتظر العرض.
ومن المحتمل أن يرى الموسم الثاني النور بحلول نهاية عام 2023 أو مطلع عام 2024.

المسلسل مقتبس عن رواية





يذكر أن House of the Dragon مبني على رواية The Dying of the Dragons وهي رواية مقتبسة من كتاب للمؤلف جورج آر آر مارتن بعنوان Fire And Blood الصادرة عام 2018.
أما بشأن الأبطال المشاركين، فيحضر النجم مات سميث في دور الأمير “دايمون تارجارني”، والممثلة إيما دارسي في دور منافسته الملكية الأميرة “راينيرا تارجارين”، وأوليفيا كوك بدور السيدة “أليسينت هايتور”، وبادي كونسيدين بدور الملك، وستيف توسان بدور اللورد “كورليس فيالريون”، وإيف بيست في دور زوجته الأميرة “راينيس تارجارين”، وفابيان فرانكل بدور سير “كريستون كول”، وسونويا ميزونو بدور “ميساريا”.



وعلى صعيد آخر، عاد الملحن رامين جوادي لتقديم مقطوعات ملحمية في المسلسل، من بينها موسيقى Furs in Venus التي عرضت في الإعلان التشويقي للموسم الأول، فالموسيقى تلعب دوًرا مهًما ومحورًيا في عالم قصص المؤلف جورج آر آر مارتن.
وبلغت تكلفة إنتاج مسلسل Dragon The Of House أكثر من 200 مليون دولار؛ وهو ما يعد رقما ضخما سواء في عالم التلفزيون أو السينما.
google-banner
foochia-logo