كيفانش تاتليتوغ.. والدته سبب شهرته واتهم بعلاقة غير شرعية مع سونغول أودان

مشاهير
أمير رمزي
11 أكتوبر 2022,2:35 ص

يستعد الفنان التركي، كيفانش تاتلينوغ، للاحتفال بعيد ميلاده الـ 39 في الـ 27 من أكتوبر المقبل. ويعتبر كيفانش من أشهر نجوم تركيا، بعد أن حقق شعبية واسعة في بلاده والوطن العربي أيضا.
لقب تاتلينوغ في بداية مشواره الفني بـ "براد بيت الشرق الأوسط"، بسبب وسامته وشعره الأشقر وعينيه الملونتين، وما لا يعرفه الجمهور أن دخول الفنان التركي عالم الشهرة كانت بسبب والدته. وفي عيد ميلاده نستعرض أبرز محطات وأسرار حياة الفنان التركي الشهير.

أمه سبب شهرته





كيفانش هو اسم الشهرة للفنان التركي، واسمه الحقيقي "جيم أوزكان فورتونا"، ولد عام 1983 في شهر أكتوبر، والدته تركية، فيما والده مهاجر بوسني من سراييفو.
ولد كيفانش لعائلة مكونة من 4 أشقاء ذكور وأخت واحدة، عشق الرياضة وخاصة كرة السلة في مرحلة الشباب، وكان حلم حياته أن يصبح لاعب كرة سلة شهيرا.
لعب مع عدد كبير من الأندية، وانتهى مشواره في عالم الرياضة بعد إصابة في ركبته تسببت بابتعاده عن الملاعب، بعدها دخل فترة طويلة في اكتئاب، حتى قررت والدته إرسال صورته إلى أهم وكالات عروض الأزياء.



وبسبب وسامته وجاذبيته تم التواصل معه، وبالفعل اقتحم كيفانش عرض الأزياء، وتوج بلقب أفضل عارض أزياء في العالم عام 2002.
ولفت كيفانش الأنظار إليه بشكل كبير خلال عروض الأزياء حينها، وانهالت عروض التمثيل عليه لاحقًا، ليشارك في أول عمل له وهو مسلسل "نور" الذي عرض عام 2005 وجمعه بالفنانة سونغول أودان، وحققا نجاحًا كبيرًا.

أبرز أعمال كيفانش تاتليتوغ


بعد النجاح الكبير الذي حققه كيفانش في عالم الأزياء، قرر الفنان الهجرة إلى عاصمة الموضة باريس، إلا أنه عاد إلى إسطنبول على الفور بعد تلقيه عرضا في التمثيل بمسلسل "نور".
وفي عام 2007 شارك الفنان التركي ببطولة مسلسل "ميرنا وخليل"، الذي جمعه بصديقته الفنانة صدف أفجي، لكن لم يحقق هذا العمل النجاح الذي حققه مسلسله الأول.



عاد الفنان التركي للتألق ولفت الأنظار من خلال المسلسل التركي الشهير "العشق الممنوع" الذي عرض عامي 2008 و2009، ويعتبر هذا العمل من أبرز المسلسلات التركية التي عرضت، وشارك في بطولته بيرين سات وهازال كايا.
وبالرغم من مرور الكثير من السنوات على عرض المسلسل، إلا أنه يعتبر من أيقونات الدراما التركية، وشارك الفنان لاحقًا في مسلسل "عودة مهند"، كما شارك في مسلسل "ليث ونورا" إلى جانب فرح زينب عبدالله.



ومن أبرز أعمال الفنان التركي مسلسل "جسور والجميلة" الذي جمعه بالفنانة توبا بويوكستون، كما شارك في بطولة مسلسل "الاصطدام" إلى جانب الفنانة التشين سانغو، وبشكل مفاجئ أعلن كيفانش أخيرًا انسحابه من مسلسل "إذا خسر الملك".

كيفانش تاتليتوغ بعلاقة "غير شرعية" مع سونغول أودان





صدم كانبوك أوجوسو طليق الفنانة التركية سونغول أودان الوسط الفني التركي والجمهور بعد تصريحات مثيرة للجدل، عندما زعم أن سبب انفصاله عن زوجته وتعنيفه لها هو خيانتها له مع الفنان التركي كيفانش تاتليتوغ.
وقال أوجوسو الذي دخل السجن بعد اعتدائه بالضرب على طليقته سونغول أودان، إنه يملك أدلة وصورا تؤكد وجود علاقة بين كيفانش وطليقته.
وبسبب تلك التصريحات قررت سونغول رفع قضية ضد طليقها، مطالبة إياه بعرض الأدلة والصور، لكنه اعتذر وتراجع.

كيفانش والنساء





ارتبط الفنان التركي بقصة حب مع ملكة جمال تركيا والعالم، الفنانة عذراء أكين، نجمة مسلسل "موسم المطر"، وبالرغم من أن علاقتهما استمرت لنحو 11 عامًا، وكان من المقرر أن يرتبطا بشكل رسمي، إلا أنهما أعلنا انفصالهما بشكل صادم رغم علاقة حبهما الطويلة.
دخل كيفانش بعدها في علاقة حب مع عارضة الأزياء الفرنسية، يوجين فلورنسا، وانفصل عنها بعد أشهر قليلة من العلاقة، وأكد الفنان التركي في تصريحات سابقة أن علاقتهما كانت جيدة لكن اختلاف الثقافة واللغة كانا سبب الانفصال.



وخلال تصويره مسلسل "العشق الممنوع" وقع كيفانش في حب مصممة الأزياء الخاصة بالعمل باشاك ديزر؛ إذ بدأت قصتهما بعلاقة صداقة، إلا أنها تحولت إلى حب بعد انفصال باشاك عن زوجها.
قرر كيفانش الزواج من باشاك رغم أنها تكبره بما يقارب الـ6 سنوات، وتزوج منها بحفل زفاف أقيم في السفارة التركية بباريس عام 2016.



لم يحضر والدا كيفانش حفل الزفاف، وانتشرت شائعات تؤكد أن أمه رفضت زواجه؛ لأن العروس مطلقة وتكبره سنا.
في المقابل؛ نفت أسرة كيفانش تلك الأنباء، وأكدت أن والدته لم تتواجد في حفل الزفاف بسبب تراجع حالتها الصحية، أما سبب عدم تواجد والده فهو خوفه الكبير من السفر بالطائرة.
واستقبل الثنائي كيفانش وباشاك طفلهما الأول عام 2022 بعد محاولات طويلة من أجل الإنجاب، وأطلقا عليه اسم "كورت ايفه".
google-banner
foochia-logo