أحمد العوضي يستعين ببلطجي شهير في مسلسله الرمضاني "ضرب نار"

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
18 فبراير 2023,5:11 ص

يعكف الفنان المصري أحمد العوضي على تصوير مسلسل "ضرب نار" المقرر عرضه في رمضان المقبل، في الوقت الذي أُشيعت فيه أنباء عن استعانته بـ"بلطجي" شهير لإتقان دوره في العمل.
وانتشرت تلك الأنباء بعد تداول صورة يظهر فيها الممثل العوضي إلى جانب البلوغر محمد عبدالحميد، الشهير عبر مواقع التواصل الاجتماعي باسم" لوشا"، المتهم بالترويج للبلطجة وأعمال العنف.




وحسب تقارير محلية، فإن "لوشا"، لن يشارك في المسلسل ولكن تمت الاستعانة به لمعرفة بعض مصطلحات العشوائيات ونمط معيشتهم، نظرا إلى أنّ شخصية العوضي في المسلسل، ستكون واحدا من أبناء هذه البيئة.
ومن المنتظر أن يظهر العوضي خلال أحداث العمل في دور شاب بسيط من سكان المناطق الشعبية في مصر يدعى جابر الكوماندا، وهو ما أظهرته الصور التي دأب على مشاركتها مع جمهوره عبر حساباته في السوشال ميديا من كواليس تصوير المسلسل.




أنباء مشاركة "لوشا" في مسلسل العوضي القادم، أثارت غضب جمهوره، لا سيما بعد الإعلان عن إلقاء القبض عليه، مطلع الأسبوع الماضي، إثر صدور حكم غيابي ضده يقضي بحبسه عشر سنوات في قضية خطف.

القبض على لوشا


وقالت وسائل إعلام محلية إن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية ألقت القبض على "لوشا" ويبلغ من العمر 36 عاما، أثناء إحدى الدوريات، وبعد الكشف عليه تبين أنه هارب من حكم قضائي جنايات الهرم بتهمة خطف، وتم ترحيله إلى تخشيبة الجيزة ومنها إلى قسم الهرم.



وكانت بداية ظهور "لوشا" عبر موقع فيسبوك، حيث اشتهر بجملة "الثبات على المبدأ" مع مجموعة من الأشخاص، ووصل عدد متابعيه عبر فيسبوك أكثر من 250 ألف متابع، وعلى تيك توك 5 ملايين متابع.
ولقي محتوى "لوشا" على مواقع التواصل الاجتماعي موجة من الانتقادات بسبب أسلوبه وطريقة حديثه، حيث يرى متابعوه أن "الفيديدوهات التي يقدمها تسيء للقيم الأخلاقية ومبادئ المجتمع المصري"، وقال بعضهم إنه يعلّم الأطفال البلطجة.

مسلسل ضرب نار





يذكر أن مسلسل "ضرب نار" يعتبر التعاون الثالث بين أحمد العوضي وزوجته ياسمين عبد العزيز في الدراما بعدما قدما معا مسلسلي "لآخر نفس" و"اللي مالوش كبير".
ويشارك في بطولته: سهير المرشدي، ماجد المصري، تامر مجدي، وهدى الإتربي، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين، وتأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكري.
google-banner
foochia-logo