جورجينا رودريغز: رونالدو أفضل زوج يمكن أن أحلم به على الإطلاق

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
16 فبراير 2023,5:27 ص

تحدثت عارضة الأزياء ذات الأصول الأرجنتينية، جورجينا رودريغز، عن بعض تفاصيل حياة حبيبها اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو اليومية في المنزل.
ووصفت رودريغز رونالدو بأنه "أب رائع وأفضل زوج يمكن أن تحلم به على الإطلاق".
وأضافت في مقابلة مع مجلة "Sportweek"، أن الأسطورة البرتغالية لكرة القدم لا يهوى المطبخ، ولا يمكن أن يرتدي في المنزل أي مريلة للطبخ.
كما كشفت أيضًا بأن كريستيانو رونالدو "يبحث عن طبق ساخن من الطعام اللذيذ على الطاولة بعد أدائه تمارينه طوال الصباح".
وعلقت جورجينا: "لدينا طاه، لكنني أطهو الطعام أحيانا".
على صعيد آخر، كان رونالدو قد احتفل بعيد الحب الذي صادف الاثنين الماضي برفقة جورجينا، حيث نشر صورة تجمعهما وعلق: "عيد حب سعيد حبي". وأضاف أيضًا: "محظوظ جدًا لوجودك في حياتي".




كما احتفلت عارضة الأزياء قبل أيام بعيد ميلاد حبيبها الـ38، في العاصمة السعودية الرياض.
وشاركت رودريغز صورة لها برفقة رونالدو، معبرة خلالها عن امتنانها لوجودها معه، وقدمت له التهاني بعيد ميلاده قائلة: ”عيد ميلاد سعيد لحب حياتي.. أنا واقعة في حبك وفكرة أننا معًا“.




وظهرت جورجينا وهي بأحضان رونالدو، مرتدية بنطلون جينز ضيقا وقميصا من الساتان الأزرق تنتهي أكمامه بالريش مع حذاء رياضي أبيض، وتبدو عليها ملامح الارتياح.
وشارك رونالدو عددا من الصور عبر حسابه الخاص في إنستغرام، يظهر بها مع عائلته وأصدقائه، وكتب معلقا: ”أشكركم جميعًا على جميع رسائل عيد الميلاد ممتن لقضاء اليوم مع عائلتي وأصدقائي“.


من جانبه؛ نشر حساب نادي النصر السعودي على موقع تويتر مقطع فيديو يظهر اللاعب بقميص الفريق، وعلّق قائلاً: ”عيد ميلاد سعيد للأفضل على الإطلاق“.


يذكر أن جورجينا ورونالدو ارتبطا عام 2016، وأنجبا ألانا مارتينا (12 نوفمبر 2017) وبيلا إزميرالدا (18 أبريل 2022)، كما أن عارضة الأزياء الأرجنتينية الأصل تعتني بأطفال رونالدو الخمسة.
وأطفال رونالدو هم: كريستيانو جونيور، المولود في عام 2010 من أم مجهولة، والتوأم إيفا وماتيو المولودان في عام 2017 من أم بديلة أيضا، وآلانا مارتينا التي أنجبتها جورجينا في عام 2017، والصغيرة بيلا إزميرالدا.

google-banner
foochia-logo