أحلام تتهم جورجينا رودريغز بتقليدها: نفس شنطتي ومجوهراتي

أرشيف فوشيا
تقوى الخطيب
11 يناير 2023,2:43 م

علّقت الفنانة الإماراتية أحلام الشامسي، على صور لعارضة الأزياء جورجينا رودريغيز، حبيبة لاعب كرة القدم كريستيانو رونالدو، متهمة إياها بتقليدها.
وأشارت أحلام بطريقة غير مباشرة إلى أن جورجينا ترتدي ملابس ومجوهرات مشابهة لما تقتنيه هي، حيث كتبت ممازحة في تعليق على حساب جورجينا في إنستغرام: “مجوهراتها نفس مجوهراتي شي غريب كل ساعاتي نفس ساعاتها”.
وكتبت أحلام في تعليق آخر لها على صورة جورجينا بكاب من الفرو: "وحتى شنطتها وفرواتها نفسي شي غريب".








وتفاعل المتابعون بشكل كبير مع أحلام، حيث كتبت متابعة ردا على الفنانة الإماراتية: "ترا هي نجمة وعارضة أزياء وعندها أشياء كثيرة وزوجة أفضل لاعب بالتاريخ أكيد عندها كل شي".
وقالت أخرى: "جورجينا محد كان يعرفها إلا لمن صارت حبيبة كريستيانو أما أحلام هي الي طلعت نفسها واجتهدت".
وعلقت متابعة: "شي طبيعي عادي لأنكم أغنياء وتشترون نفس البراندات الغالية".
من جانبها، شاركت جورجينا رودريغز صورة جديدة لها من الرياض، عبر ستوري حسابها في إنستغرام وهي داخل محل ألعاب وكتبت "paradise".
وظهرت جورجينا في الصورة ببنطلون جينز ضيق وهاينيك باللون الأسود، نسقت فوقها بليزر بتدرجات اللون الكحلي مع حذاء بساق عال.




وكانت جورجينا رودريغيز قد ظهرت قبل أيام عبر حسابها في إنستغرام من الرياض بتنورة قصيرة باللون الأبيض وتوب باللون ذاته مع حذاء رياضي وجوارب طويلة، واعتمدت مع إطلالتها طاقية باللون الأسود.
وحظيت صور جورجينا بتفاعل واسع من قبل رواد مواقع التواصل الاجتماعي الذين تداولوها بشكل كبير ليتصدر اسمها الترند في تويتر.


جاءت هذه الإطلالة بعد أن أعلن نادي النصر مؤخرا عن انضمام النجم البرتغالي صاحب الـ37 عاما والحائز على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب في العالم 5 مرات لصفوفه، في صفقة تمتد لعامين ونصف العام، تقدر قيمتها بأكثر من 200 مليون يورو، في واحدة من أكبر الصفقات بتاريخ الكرة السعودية والعالم.
ونشرت جورجينا مقطع فيديو عبر ”إنستغرام“، يُظهر لقطات من حفل التكريم الذي استقبلَ به النادي السعودي رونالدو وعائلته، حيث جاء المقطع مع خلفية لأغنية عربية ”يلا نكمل“ للفنان الفلسطيني محمد عساف مع المغني من أصول لبنانية مساري.
وكتبت جورجينا على الفيديو معلقة: "شكرا جزيلا للمملكة العربية السعودية على هذا الترحيب الرائع نحن متحمسون للغاية لهذه المغامرة الجديدة مع فريق النصر ونود أن نشكر كل من جعلها تحدث“.
google-banner
foochia-logo