سامر المصري مع زوجته في مهرجان فينيسيا: شكرا لكونك جزءا أساسيا من حياتي

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
5 سبتمبر 2022,12:56 م

وجّه الفنان السوري سامر المصري رسالة شكر وتقدير لزوجته نيفين عزام، مؤكدًا أنها امرأة حقيقية وقوية، نظراً لوقوفها بجانبه في كل مراحل حياته.
وأرفق الفنان منشوره ببعض الصور التي تجمعه بزوجته نيفين عزام، من مدينة فينيسيا الإيطالية، كما أن بعض الصور تعود لمهرجان "فينيسيا" للأفلام السينمائية.
وعلق المصري: "المرأة الحقيقية التي وقفت بجانبي منذ الخطوة الأولى. شكرا لكونك جزء أساسي من حياتي".




واختارت زوجة الفنان ارتداء فستان طويل "فلو" مكشوف الأكمام باللون الأسود، مع تسريحة شعر بسيطة.
بينما حرص المصري على الظهور بإطلالة رسمية، واختار طقما باللون الأسود لحضور الحفل، مع قميص أبيض وربطة عنق سوداء.




وانهالت التعليقات على منشور الفنان السوري، مشيدة بعلاقة الثنائي، مع التمنيات لهما بالحياة السعيدة الهانئة ودوام الود والمحبة بينهما.
ومن أبرز الفنانين المتفاعلين مع منشور سامر المصري، أصالة نصري، شكران مرتجى، قيس الشيخ نجيب، مديحة كنيفاتي.




زواج سامر المصري ونيفين عزام


يذكر أن الفنان سامر المصري أعلن زواجه من نيفين عزام عام 1996، بعد علاقة حب دامت لعدة أشهر، كما أثمر زواجهما عن ثلاثة أبناء هم، "عمر" و "ورد" و "ياسمين"، ومكان إقامة العائلة حالياً في مدينة دبي.
وكان سامر المصري وزوجته قد شاركا بمهرجان "فينيسيا" للأفلام السينمائية، وتم خلال المهرجان عرض فيلمه الجديد "نزوح" للكاتبة والمخرجة سؤدد كعدان، والذي تفاعل معه الحضور بشكل كبير عبر التصفيق الحاد والمتواصل.
ومن بين الحضور كانت الفنانة السورية كندة علوش، والتي تصدرت مواقع التواصل الاجتماعي بعد بكائها أثناء عرض فيلم المصري للمرة الأولى.

قصة فيلم "نزوح"


ويسلط الفيلم الضوء على ظاهرة النزوح، والتي هي وليدة الحروب والكوارث، وركز الفيلم على قضية النازحين السوريين في المخيمات، بالإضافة لعرض جزء من معاناتهم اليومية في التأقلم مع وضعهم الراهن ومأساتهم الكبيرة.



مسلسل "ستيلتو"


وكان المصري شوّق أيضًا متابعيه مؤخراً، لمشاهدة مسلسله الجديد ”ستيلتو“ من إخراج التركي Ender Emir، إنتاج شركة ”MBC“، والذي يعرض أيضاً على قناة ”MBC“.
وحمّس المصري متابعيه، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل، بنشر البرومو الترويجي الخاص بشخصية ”لؤي“ المؤداة من قبله في المسلسل، وهو رجل متزوج ولديه طفلان، إلا أن ارتكابه بعض الأخطاء والهفوات سيؤثر على نمط حياته.
والمسلسل من بطولة كاريس بشار، ديمة قندلفت، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، نور علي، ريتا حرب، بديع أبو شقرا وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.
google-banner
foochia-logo