حفل حناء أسطوري ليلدز كاجري أتكسوي وبيرك أوكتاي.. العروس بدلت 3 فساتين

أرشيف فوشيا
لين محمد
1 سبتمبر 2022,4:58 ص

احتفل النجم التركي "بيرك أوكتاي" Berk Oktay وخطيبته "يلديز كاجري أتكسوي" Yıldız Çağrı Atiksoy بليلة الحناء الخاصة بالعروس بتاريخ الـ 30 من أغسطس الماضي، قبيل إقامة حفل زفافهما في الـ 10 من سبتمبر الجاري.
وقررت يلديز تتويج زواجها السعيد من أوكتاي بإقامة ليلة حناء أسطورية في إزمير، بحضور أفراد عائلتيهما وأصدقائهما المقربين.
وعقد الحفل في الهواء الطلق بمكان مخصص يُدعى Talles Park، حيث زيِّن بالستائر البيضاء المنسدلة على كافة المساحة، والديكورات الخضبية البيضاء، والشموع الطويلة، بالإضافة إلى الأضواء المتدلية وباقات الورود الحمراء.




وشارك الحساب الرسمي لـTalles Park عدة صور ولقطات من الحفل، فيمكن مشاهدة العروسين يدخلان المكان بحماسة وسط قارعات الطبول، حيث يمسك أوكتاي طبلًا يطرق عليه بقوة، بينما رقصت زوجته المستقبلية بحماسة وبهجة، مُتمايلة بإطلالتها بفستان أميرة.




واعتمدت يلديز بإطلالتها الأولى، فستانًا عاجيا مائلا إلى اللون الأصفر جاء بقصة الكتف الواحدة، وبتنورة سفلية على شكل طبقات من التول الناعم.
وسرَّحت العروس شعرها على شكل كعكة مرفوعة، واختارت تاجا مرصعا للرأس، بينما اعتمدت مكياجًا خفيفًا لإبراز ملامحها الأنثوية.
أما العريس أوكتاي فاختار قميصًا أبيض فتح أزراره العلوية، ونسَّقه مع بنطلون أسود.




ويبدو أن الحفل تضمن فقرات متعددة؛ ففي إحدى الصور ظهرت يلديز وسط مجموعة من الراقصات الاستعراضيات، مُرتديةً فستانًا أرجوانيا قصيرا، جاء شفافا عند منطقة البطن، بينما تزين من منتصف الصدر بوردة من قماش التل.




وحين وضع الحناء، اختارت يلديز إطلالة تركية تقليدية تدعى "البندالي"، فارتدت فستانًا باللونين الرمادي والكحلي، جاء مُزيَّنا بالتطريزات والزخارف البراقة، وانسدل من أكتاف التصميم كاب من الدانتيل الرمادي.




وكان الممثل التركي قد أعلن خطوبته من نجمة مسلسل “قيامة عثمان” يلدز كاجري أتكسوي، بمراسم عائلية بسيطة تخللتها عادات تركية تقليدية منها القهوة بالملح التي يجدر على العريس شربها بالكامل.
وشارك بيرك أوكتاي خبر الخطوبة من زميلته التي تصغره بثلاث سنوات عبر حسابه الخاص في أحد مواقع التواصل الاجتماعي، وتضمن خبر الخطوبة صورة خاتم السوليتير الذي قدمه بيرك إلي أتيكسوي.
يذكر أن علاقة بيرك أوكتاي ويلدز كاجري أتكسوي بدأت عقب إعلان الممثل طلاقه المفاجئ من زوجته مروة سارابجي أوغلو في فبراير/شباط عام 2021.

google-banner
foochia-logo