ريا أبي راشد تنشرة وهي تحتضن والدها.. وتعلن وفاته

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
19 أغسطس 2022,12:48 م

فاجأت الإعلامية اللبنانية ريا أبي راشد الجمهور بالإعلان عن وفاة والدها، مشيرة إلى أن الموت غيّبه في الرابع من شهر أغسطس/آب الجاري، لكنها لم تعلن ذلك لأحد.

ووثقت ريا صورة وهي تحتضن والدها، وقالت إن التأخير في الإعلان عن وفاته جاء حتى تعيش الحزن منفردة وتحمل مشاعر الحداد برفقة عائلتها الصغيرة وإخوتها فقط.

وكتب الإعلامية اللبنانية: "مرحباً جميعاً. شكراً لكم جميعاً على إرسال رسائل إليّ للتحقّق من سبب ابتعادي عن وسائل التواصل الاجتماعي لفترة طويلة،، توفي والدي، الذي كان الجميع يعشقه، فجأة في الرابع من آب (أغسطس)، وكنت أنا وإخوتي بحاجة إلى وقت خاص للحزن. سأعود هنا قريباً. الحب للجميع... ريا".



وانهالت رسائل التعازي من المشاهير والجمهور فور الإعلان عن ذلك، موجهين دعوات الرحمة والمغفرة لوالدها، والصبر لها ولعائلتها، فكتبت الإعلامية والممثلة إيميه الصياح "حبيبتي ريا، فلترقد روحه في سلام والله يحفظك".

وقالت الممثلة كارمن بصيبص: "نأسف على خسارتك، الله يرحمه".

وكان من ضمن المعزيين أيضًا زهير مراد، سلمى أبو ضيف، سيدريك حداد، روان بن حسين، أنابيلا هلال، مهيرة عبد العزيز، لجين عمران، وغيرهم الكثير.

على صعيد آخر؛ كانت الإعلامية ريا أبي راشد، قد فوجئت مؤخرًا باقتحام ابنتها ”لولا“، لمقابلتها مع النجم رايان غوسلينغ بطل فيلم نتفليكس الجديد The Gray man.

وفي التفاصيل، وبينما كانت الإعلامية اللبنانية تجري لقاءً من داخل منزلها مع الممثل الكندي أونلاين، اقتحمت ”لولا“ الغرفة التي كانت تسجل فيها اللقاء وطلبت من والدتها مرافقتها للأسفل.

وقاطعت الفتاة الصغيرة البالغة من العمر 6 سنوات، والدتها قائلة: ”متى ستنزلين؟ أمي، قلت لي أنك ستنزلين؟“ ورفضت الخروج من الغرفة.

بدورها، سارعت ريا أبي راشد محاولة استدراك الموقف بالاعتذار من الممثل الشهير الذي تقبل الحادثة بصدر رحب، قائلا إنه يتفهم ذلك، وإن هذا الأمر يحدث معه بشكل يومي.

يذكر أن غوسلينغ أدى دور البطولة في فيلم The Gray man حيث قدم شخصية سييرا سيكس، الذي كان نزيلا سابقا أخرجته وكالة المخابرات المركزية الأمريكية من السجن مقابل تجنيده في برنامج سري.

وأوضحت منصة نتفليكس في بيان لها، أن العمل جارٍ حاليا مع غوسلينغ والمخرجَين جو وأنتوني روسو لإنتاج جزء ثانٍ من الفيلم. وأعلنت عن فيلم منفصل لكنها لم تدلِ بتفاصيل عن القصة أو الشخصيات.

ويشارك غوسلينغ أيضا في بطولة فيلم Barbie المنتظر، حيث انتشرت أخيرا صور له مع الممثلة مارغو روبي بأزياء باربي في موقع التصوير.

google-banner
foochia-logo