ثراء جبيل عن مواصفات فتى أحلامها: لازم يكون بيضحكني

أرشيف فوشيا
سعد يوسف
30 يوليو 2022,4:20 ص

تصدّرت الفنانة المصرية ثراء جبيل حديث رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بعدما أجابت عن سؤال حول مواصفات فتى أحلامها على طريقة مواطنتها النجمة ياسمين صبري، وفق تعليقات الجمهور.
وقالت ثراء في تصريحات لإحدى المنصات الإعلامية عن مواصفات الرجل الذي تفضل الارتباط به: "ذكي ودمه خفيف وبحب اللي شعرهم ناعم واللي بدقن ولازم يكون بيضحكني".
ويبدو أن الصفة الأخيرة في فتى أحلام ثراء جبيل أعاد إلى أذهان الجمهور حديث الممثلة المصرية ياسمين صبري قبل نحو عامين عن زوجها السابق رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة وأكثر ما يعجبها به.
وجاء حديث ياسمين صبري آنذاك في برنامج المقالب الشهير "رامز مجنون رسمي"، حيث قالت "بيضحكني، وحبيته من أول مرة شوفته فيها صدفة، حبيته على طول"، وهو التصريح الذي أثار سخرية عدد كبير من متابعيها.
وسرعان ما ربط رواد "السوشيال ميديا" بين التصريحين في تعليقاتهم، والتي جاء منها؛ " عليكي وعلي ابو هشيمة هيضحكك ضحك"، "اخخ منكم انتو اخر شي بيطلع ابن خالة ابوهشيمة".
وقال ثالث: "ايه ده نفس موصفات ياسمين صبري بضبط انه لازم يضحكك وفي الاخر بتاخدو خازوق وربنا وفي الاخر مش هيضحكك انتي بس لا ده هيضحك الشعب كله عليكي".
وفي تصريحاتها للمنصة حول العريس المنتظر، أضافت ثراء جبيل "هو ذوقي بيختلف بس في حاجات كده عيني بتروحلها"، كما تحدثت عن مهارتها في الرقص، مشيرة إلى أنها تعلمت بنفسها.
وقالت "أنا شخصيًا برقص باحترافية غير الباليه، الوحيد اللي فشلت فيه، تعلمت الرقص مع نفسي وأخذت كورسات رقص شرقي، في مركز الرقص المعاصر وأكثر رقاصة بحبها نعيمة عاكف، بحب روحها وتمثيلها ونفسي أعمل دور نعيمة عاكف في مسلسل ".
يذكر أن آخر أعمال الفنانة ثراء جبيل، مسلسل "وش وضهر" الذي لاقى اهتمامًا كبيرًا من الجمهور؛ إذ إن قصة الطبيب المزيف التي يسردها المسلسل والذي يساعد المرضى أعجبت الجمهور وكذلك قصة الفتاة التي تركت الرقص وعملت كممرضة.
ومسلسل "وش وضهر" من بطولة ريهام عبد الغفور، إياد نصار، إسلام إبراهيم وثراء جُبيل، وهو من تأليف ورشة سرد بإشراف مريم نعوم وإخراج مريم أبو عوف، وهو من "عروض شاهد الأولى"، على "شاهد VIP".

google-banner
foochia-logo