إلهام الفضالة وشهاب جوهر يحتفلان بذكرى زواجهما في روما.. ويتبادلان الهدايا

أرشيف فوشيا
خلدون ضامر
8 يوليو 2022,5:20 م

اختارت الممثلة الكويتية إلهام الفضالة، وزوجها الممثل شهاب جوهر، العاصمة الإيطالية روما، للاحتفال بعيد زواجهما الأول.

ووثقت الفضالة صورة برفقة زوجها من أجواء احتفالهما بالذكرى الأولى لزواجهما في روما، وكتبت: “٧/٧ ذكرى زواجنا الأولى. وما زانت الدنيا إلا بحبك .. واحتوائك وحنانك..سندٌ أنت وعزوة .. وبسمة القلب وروحه..فيك رأيت جمال الحياة .. ومعك تحققت لي الآمال.. دمت لي حبيبًا وصديقًا وسندًا يا زوجي العزيز“.



من جانبه، نشر شهاب جوهر الصورة ذاتها، وكتب: “كل عام وأنت بألف خير حبيبتي يا أحن قلب بالعالم”.

كما قدم جوهر هدية إلى إلهام الفضالة بهذه المناسبة، كانت عبارة عن خاتم من ماركة "كارتييه"، وطلب الممثل الكويتي من زوجته أن تساعده في ارتدائه، وقدمت له الشكر على هذه الهدية.

أما الممثلة الكويتية فقد أهدت زوجها أغنية سجلتها خصيصًا لهما لأجل هذه المناسبة.

وكانت إلهام الفضالة قد احتفلت بزواجها من شهاب الجوهر في شهر تموز/يوليو 2021، وقد نشرت صورة تجمعها به من كواليس مسلسل "أمينة حاف"، وذلك عبر حسابها على إنستغرام وأكدت أنها تم عقد قرانها على الفنان الكويتي.

وعلقت الفضالة على الصورة التي ظهرت فيها بفستان زفاف من كواليس مشهد زواجها في مسلسل "أمينة حاف"، فقالت: "الحمد لله الذي بنعمته تتم الصالحات.. تم عقد قراني على شهاب جوهر".




كما تحدثت الفنانة الكويتية وقتها عن البلبلة التي حدثت حول سبب طلاقها من زوجها السابق وإخفاء نبأ ارتباطها بشهاب جوهر، فنشرت مقطع فيديو عبر سناب شات وقالت فيه: "كثرة الأقاويل وكثرة الحكي، أنا من الناس اللي طول عمري تعرفوني ما أتكلم في حياتي الخاصة في السوشال ميديا أبدًا، نعم كنت امرأة منفصلة ولم أتكلم عن طلاقي ولا عن سبب طلاقي ولا عن حياتي المأساوية اللي كنت عايشتها.. صبرت وصبرت.. وجاء اليوم اللي اخدت فيه قرار صحيح علشان أحافظ على بناتي".

وظهر في الفيديو كذلك شهاب جوهر الذي كشف تفاصيل علاقتهما، وقال إنه خلال أحد حفلات التكريم، علم بنبأ انفصال إلهام الفضالة، واتصل بها ليتأكد منها وبالفعل أكدت له الخبر، ثم قاطعته إلهام وأكدت أنه قال لها إنه يقوم بخطبتها قبل أن ينتشر الخبر ويعلم الجميع بطلاقها، ولفت كل منهما أنه تم زواجهما رسميًا في يونيو الماضي.

google-banner
foochia-logo