من ليونيل ميسي لمحمد صلاح...من هو الرياضي الأعلى أجرا على إنستغرام؟

أرشيف فوشيا
فريق التحرير
11 أغسطس 2020,3:57 ص

يمكن للمشاهير الذين يتجاوز عدد متابعيهم على شبكات التواصل الاجتماعي عشرات الملايين أن يكسبوا مئات آلاف الدولارات مقابل نشر إعلان واحد على حساباتهم الشخصية، وعندما يتعلق الأمر بالنجوم الرياضيين، فإن لاعبي كرة القدم المحترفين يحققون أكبر قدر من المال على إنستغرام.

فمن هو المؤثر الرياضي الأعلى أجرا على منصة إنستغرام؟

10. محمد صلاح - 39.5 مليون متابع على إنستغرام / 180 ألف دولار لكل منشور.



اشتهر لاعب كرة القدم المصري المحترف بلمساته الأخيرة والمراوغة والسرعة كمهاجم لنادي ليفربول الإنجليزي. ويُعرف باسم جوهرة مصر ويملك العديد من المعجبين في جميع أنحاء العالم، ويبلغ عدد متابعيه أزيد من 39 مليون متابع، لهذا فإنه يتقاضى 180 ألف دولار مقابل نشر إعلان واحد على حسابه الشخصي.

9. زلاتان ابراهيموفيتش - 43.3 مليون متابع على إنستغرام / 200 ألف دولار لكل منشور.



استحوذ اللاعب السويدي على كأس الدوري الإنجليزي الممتاز مع فريقه مانشستر يونايتد، ويعتبر زلاتان بطلا قوميا في السويد لدرجة أن اسمه أضيف إلى القاموس السويدي كفعل يعني السيطرة أو القيام بشيء بموهبة شديدة، ويتقاضى 200 ألف دولار مقابل كل إعلان.

8. غاريث بيل - 43.3 مليون متابع على إنستغرام / 200 ألف دولار لكل منشور.



لاعب كرة القدم الشهير والذي يبلغ طوله ست أقدام احترف كرة القدم في سن السادسة عشرة، ويلعب حاليا مع نادي ريال مدريد الإسباني وكذلك مع منتخب ويلز، ويتقاضى 200 ألف دولار مقابل كل إعلان.

7. رونالدو دي أسيس موريرا - 51.5 مليون متابع على إنستغرام / 238 ألف دولار لكل منشور.



بدأ هذه الموهبة الطبيعية بلعب كرة القدم في سن السابعة وحصل على لقب "رونالدينيو"، على الرغم من أنه لم يعد من أفضل اللاعبين في العالم حاليا، إلا أنه كان نجم العقد الماضي خاصة خلال فترة لعبه ضمن صفوف فريق برشلونة، ويتقاضى حاليا 238 ألف دولار مقابل كل إعلان.

6. فيرات كوهلي- 64.2 مليون متابع على إنستغرام / 296 ألف دولار لكل منشور.



لاعب الكريكيت الهندي كوهلي هو من أشهر نجوم الهند لدرجة أنه تفوق على نجوم بوليوود أمثال شاروخان، كما أنه ضمن قائمة فوربس لأعلى الرياضيين أجرا لعدة سنوات، ويحقق حوالي 296 ألف دولار مقابل كل إعلان.

5. ليبرون جيمس - 66.7 مليون متابع على إنستغرام / 307 آلاف دولار لكل منشور.



يمكن أن يكون الملك جيمس، المعروف أيضًا باسم ليبرون جيمس، هو أحد أعظم لاعبي كرة السلة في تاريخ الدوري الأمريكي للمحترفين، ويلعب في فريق لوس أنجلوس ليكرز للرابطة الوطنية لكرة السلة، ويتقاضى 307 آلاف دولار مقابل كل إعلان.

4. ديفيد بيكهام - 63.2 مليون متابع على إنستغرام / 339 ألف دولار لكل منشور.



ديفيد بيكهام لاعب كرة قدم سابق كان يلعب كلاعب وسط وكجناح في الوقت نفسه مع فريق ريال مدريد، كما أنه كان قائد المنتخب الإنجليزي، وبعد اعتزاله كرة القدم جذب بيكهام اهتمام المزيد من المعجبين كرجل عائلة وأب مذهل يكشف عن جوانب حياته الأسرية على إنستغرام، ويتقاضى 339 ألف دولار مقابل كل إعلان.

3. ليونيل ميسي - 115.6 مليون متابع على إنستغرام / 695 ألف دولار لكل منشور.



من كان يظن أن الصبي المصاب بنقص هرمون النمو في سن مبكرة سيعتبر أحد أعظم اللاعبين في الجيل الحديث؟ يلعب مع نادي برشلونة والمنتخب الأرجنتيني، ويحمل رقمًا قياسيًا عالميًا للفوز بجائزة أفضل لاعب في العالم أربع مرات على التوالي، ويتقاضى 695 ألف دولار مقابل كل إعلان.

2. نيمار دا سيلفا سانتوس جونيور- 185 مليون متابع على إنستغرام / 704 آلاف دولار لكل منشور.



نيمار هو بالتأكيد أحد أمهر لاعبي البرازيل، لقد أكسبته قدراته الكروية المثيرة للإعجاب في سن مبكرة قاعدة عريضة من المعجبين في جميع أنحاء العالم، وفاز بجائزة أفضل لاعب في العام لأربع مرات متتالية؛ ما جعله أحد أشهر الشخصيات العامة في البرازيل، ويتقاضى 704 آلاف دولار مقابل كل إعلان.

1. كريستيانو رونالدو - 224.8 مليون متابع على إنستغرام / 889 ألف دولار لكل منشور



سجل اللاعب العالمي 725 هدفًا خلال مسيرته المهنية، وهو أول لاعب في التاريخ يفوز بأربعة أحذية ذهبية أوروبية، و31 لقبًا في مسيرته، بما في ذلك ستة ألقاب للدوري، وخمسة كؤوس أوروبية، وبطولة أوروبية واحدة وأكثر؛ ما جعله أسطورة حية، ويتقاضى رونالدو أزيد من 889 ألف دولار مقابل كل إعلان.

 

 

google-banner
foochia-logo