"Baby bangs".. موضة الغرة في 2024

أرشيف فوشيا
زينة فارس
6 فبراير 2024,7:01 م

لن تكون الغرة العادية هي موضة شعر 2024، بل هناك اتجاه كبير نحو "Baby bangs" أو ما يُعرف بـ"غُرة الأطفال". منذ لحظة وصولها إلى عرض "Fendi"، أطلت النجمة الأمريكية زيندايا بتلك الغرة الرائعة، معلنةً عن لوك متجدد وعصري. هذه الغرة لم تكن حصرية بالنجمة الجميلة، بل اعتمدتها لاحقًا نجمات أخريات إلى جانب عارضات الأزياء.





مميزات "Baby bangs"

تتميز "غرّة الأطفال" بأنها قصيرة ودقتها حادة على الأطراف. جريئة بمظهرها الذي يشبه الخوذة وشكلها يشبه حرف V فوق شعر مستقيم. يطلق عليها اسم "غرة الأطفال" أو "الغرة الدقيقة" لأنها تذكرنا بتسريحة شعر الأطفال من عمر الـ7 إلى 10 سنوات.

تكون تلك الغرة مستقيمة وغير حادة أو ذات طبقات ومموجة. تمنح ملامح البراءة للفتاة، وتكشف جمال وجهها، وتخفّف من ملامح الوجه القاسية، وتبدو رائعة على جميع أشكال الوجوه.



زيندايا

تعد زيندايا واحدة من النجمات اللواتي يطلقن الموضة في العالم. منذ حضورها، أخيرًا، عرض Fendi في أسبوع الموضة في باريس لربيع صيف 2024، اتجه مصففو الشعر نحو صيحة "غرة الأطفال". هذا الأمر عزّز ظهور الغرة في العديد من العروض في أسبوع الموضة في باريس.

وكانت نجمة مسلسل "Euphoria" أي زيندايا، التي تشتهر بأسلوبها العصري، ظهرت بالغرة الجذابة ونسّقت معها كعكة شعر منخفضة من الخلف، مكمّلة بغرة صغيرة مقطّعة بشفرة الحلاقة تتميز بشكل حرف V، الأمر الذي برز وجهها على شكل قلب.



غرة النجمات

مع ظهور زندايا بتلك الغرة، قامت كلٌ من النجمتين أوليفيا رودريغو، وبيلا حديد، بتصفيفة الشعر في وقت سابق من هذا العام. ومنذ ذلك الحين، ازدادت شعبية الغرة الصغيرة.

ظهرت الغرة الدقيقة في عروض: "Alexander McQueen" و"Bottega Veneta" و"Grace Ling". ولم يقتصر الأمر على تفضيل المصممين فحسب، بل اعتمدت النجمات عليها أيضًا. ظهرت كل من زوي كرافيتز وجوليا فوكس، وهما من أيقونات الموضة الحقيقية، لأوّل مرة بالغرة الصغيرة في الخريف الماضي.

كذلك بدت تلك الغرة رائعة على ملامح النجمة كريستين ستيوارت التي اعتمدتها قبل أيام قليلة.

أخبار ذات صلة

الغرة الجانبية تعود بقوة في 2024

google-banner
foochia-logo