نهال عنبر تكشف عن موقف شمس البارودي فور إبلاغها بوفاة ابنها غرقا

أرشيف فوشيا
محمد موسى
30 يوليو 2023,9:08 م

كشفت عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية في مصر، الفنانة نهال عنبر، أن الفنانة المعتزلة شمس البارودي اتجهت على الفور إلى المستشفى الذي نُقل إليه ابنها عبدالله الذي فارق الحياة غرقا في الساحل الشمالي.

وأضافت عنبر أن الباردوي دخلت بحالة انهيار وبكاء وصدمة فور سماعها وزوجها الفنان حسن يوسف نبأ وفاة نجلهما عبدالله غرقا ليل السبت الأحد.

وتابعت أنه كان هناك تحذيرات في الأيام القليلة الماضية من موج البحر، وعلقت في تصريحات تلفزيونية: "مهما كنت سبّاح علو المية ممكن يدخّل مية في الرئة وبيشل حركة الجسم".

وأوضحت نهال عنبر أنها عندما علمت بوفاة عبدالله حسن يوسف توجهت هي الأخرى إلى المستشفى، وكان الحديث يدور عن توقف أعضاء جسمه، وقد حاول الأطباء إنعاشه لكن دون جدوى.



ولفتت إلى أن أسرة الفنان حسن يوسف وشمس البارودي حصلت على التصريح بدفن ابنهما، على أن تتم مراسم تشييع الجثمان وإقامة الجنازة الاثنين، في الساعة الثامنة صباحا، ليتم نقل الجثمان إلى القاهرة استعدادًا لأداء صلاة الجنازة، ثم الدفن بمثواه الأخير.

وكانت وسائل إعلام محلية قد ذكرت أن عبدالله، 35 عامًا،  كان يسبح في شاطئ بإحدى القرى السياحية ثم اختفى تحت الماء، إلى أن انتشِل فاقدًا للوعي، ووصل المستشفى وكانت وظائف جسمه الحيوية متوقفة، وفقًا لما أظهره الكشف الطبي الذي أكد وفاته.

google-banner
foochia-logo