زوجة حمادة هلال: المداح يعود إلى البيت "سبونج بوب".. وهو متدين بطبعه

أرشيف فوشيا
محمد جميل
11 أبريل 2023,3:35 م

أكدت الدكتورة أسماء سميح أن زوجها الفنان المصري حمادة هلال بذل مجهودا كبيرا في مسلسل "المداح" بحزئه الثالث، لافتة إلى أنه رغم تقمصه الواضح والمؤثر لشخصيته في العمل الدرامي، لكن ذلك لم يؤثر على الحياة داخل منزلهما.

وأضافت سميح في فيديو لها مع الإعلامية سهير جودة، عبر فيسبوك: "أنا كل يوم بيجيلي المداح عادي، بيبقى سبونج بوب، وأنا مش بخاف وبكون مطمئنة".

وأوضحت: "حمادة هلال شخصيته قريبة من شخصية المداح، وهو متدين بطبعه وهادئ جدًا، ودايمًا بيذكر ربنا، والرقية الشرعية أساسية بالنسبة له، مش حاسة أن في فرق بين حمادة والمداح، وعشان كده هو لايق على الدور، هو المسلسل صعب وتصويره صعب، وفريق العمل كله عامل مجهود كبير، مسلسل صعب والحمد لله ان الناس مبسوطة منه".

وأكدت زوجة حمادة هلال: "المسلسل جميل جدًا، وجرعة الخوف بسيطة مش عالية أوي، زي ما الناس متخيلة، وبنصح الناس تتفرج عليه في تجمع عائلي مش لوحدهم عشان ميخافوش، وبلاش تتفرجوا عليه بليل، أنا مؤمنة بالجن، لأن ربنا ذكره في القرآن مؤمنة بوجودة، بس وجهة نظري أنه مش موجود كتير حوالينا، أو ممكن يكون موجود لكن لا نشعر به أنا مؤمنة بربنا، ومؤمنة أن ربنا بيحافظ علينا، حصنوا نفسكم بس".

(اسما سميح)

(اسما سميح) زوجة حمادة هلال: مبخافش من المداح علشان كل يوم بيرجعلي حماده هلال سبونج بوب عادي..بس لازم اتفرج مع حد

Posted by ‎Sohair Gouda - سهير جودة‎ on Monday, April 10, 2023

يشارك في بطولة مسلسل "المداح 3- أسطورة العشق" حمادة هلال، ويسرا اللوزي، وخالد زكي، ومحمد رياض، ورانيا فريد شوقي، وعبد العزيز مخيون، ودنيا عبدالعزيز، وخالد سرحان، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، وهو من تأليف أمين جمال، وإخراج أحمد سمير فرج.

وكشف هلال في عدة تصريحات صحفية أن تصوير المشاهد الخارجية تم في سيناء ولبنان ومحافظة قنا.

قصة مسلسل "المداح 3"

تدور قصة مسلسل "المداح 3 .. أسطورة العشق" حول قصة صابر الطفل الذي تبناه ورباه إمام الجامع، ثم وقع في حب فتاة ليسلك طريقا آخر، حيث يستخدمه بعض أصحاب السلطة في تجارتهم غير المشروعة، والعديد من الأمور الأخرى، ثم تراوده سلسلة أحلام غريبة، الأمر الذي يجعل صابر يدخل في معارك مع الجن، حيث تتوالى الأحداث في صدامات وأيضا أزمات.

google-banner
foochia-logo