رمضان 2024: "من كثر حبي لك" دراما تعيد صياغة العلاقات الزوجية

أرشيف فوشيا
لين محمد
4 مارس 2024,3:30 م

يبتعد المسلسل الدرامي الرمضاني "من كثر حبي لك"، عن الحكايات المستهلكة مع التركيز على فكرة الموضوع وخلق تفاصيل مشوقة وجذابة للمشاهد. ولهذا السبب، وفر الفنان باسم عبد الأمير مع طاقم إنتاج المسلسل، أحدث التقنيات الحديثة لتصوير المسلسل؛ من أجل أن يخرج بالشكل المطلوب الذي اعتاده الجمهور منه في أبرز أعماله الناجحة مثل: "مع حصة قلم"، حيث من المتوقع أن يتميَّز المسلسل الرمضاني من خلال إنتاجه الضخم بأسلوبه المشوق وتصويره المبهر وحبكته الدرامية المميزة.



أحداث المسلسل

وتدور أحداث المسلسل "من كثر حبي لك" في إطار درامي رومانسي، حول علاقات الأزواج بعد مرور فترة طويلة من الزواج، وكيف تتغير الديناميات العاطفية والاجتماعية مع مرور الزمن وتكشف الأحداث الجديدة عن جوانب مختلفة من شخصياتهم.

وستشهد أحداث العمل فشل بعض الزيجات التي يكون أساسها الحب، حيث يقف الشريكان مصدومين أمام حقيقة بعضهما البعض بعد الزواج، فتتكشف شخصياتهم الحقيقية دون تجميل، حينها تخفت مشاعر الحب والرومانسية تدريجيًا حتى تتلاشى نهائيًا، لتنتهي بعض العلاقات بالطلاق أو بإعادة إحيائها من جديد.





أبطال المسلسل

يُشارك في بطولة العمل العديد من فناني الخليج، أبرزهم: إبراهيم الحربي، حمد العماني، فاطمة الطباخ، شوق الهادي، نور الشيخ، خالد الشاعر، وغيرهم، والعمل من إخراج حسين الحليبي، وﺗﺄﻟﻴﻒ نور البدري.

والعمل من كتابة الكاتبة العراقية نور البدري، و إخراج المخرج البحريني حسين الحليبي، وإنتاج باسم عبدالأمير.



سيعرض المسلسل خلال شهر رمضان المقبل على محطة mbc وعدد من القنوات الأخرى.

google-banner
foochia-logo