إيدا إيجي بطلة "التفاح الحرام" تحتفل بزفافها.. وفستانها من زهير مراد

أرشيف فوشيا
محمد موسى
21 يونيو 2023,5:54 م

احتفلت الفنانة التركية إيدا إيجي، بطلة مسلسل "التفاح الحرام" بزفافها من حبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر بحضور أفراد العائلة والأصدقاء، بعد علاقة امتدت لأربع سنوات.

واختارت العروس فستان زفاف من توقيع المصمم اللبناني زهير مراد، زيّنته بأول حرفين من اسمها واسم العريس، تم تطريزها داخل قلبين.







وجاء احتفال إيجي بزفافها بعد يوم واحد من عيد ميلادها الـ 33 الذي يصادف الـ 20 من حزيران (يونيو)، حيث كان في البداية هو موعد الزفاف لكنها أرادت تأجيله يوما واحد، ليكون في 21 حزيران (يونيو).





وشارك عدد من نجوم الفن والمشاهير الأتراك بحفل الزفاف، كان من بينهم الفنانة شيفال سام التي صعدت على المسرح للغناء في الحفل.

وكانت الفنانة التركية قد احتفلت بخطوبتها في شهر نيسان (أبريل) الماضي، ووثقت حينها مجموعة صور وفيديوات من الحفل، مع جمهورها.

وشغلت علاقة إيجي وحبيبها لاعب كرة السلة بورهان تونجر التي بدأت منذ ما يقارب الـ 4 سنوات الجمهور، بعد أن تناقلت العديد من الأخبار في وقت سابق عن انفصالهما وعودتهما لأكثر من مرة.

وفي عام 2020 وتحديدًا خلال فترة الحجر الصحي التي فرضت حول العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، قرر الثنائي العيش معا في المنزل ذاته.

لكن في شهر أبريل من العام 2020 وبعد فترة قصيرة من انتقالهما معا، قامت أيدا إيجي بإلغاء متابعة حبيبها عبر إنستغرام، ليتم تداول أنباء عن انفصالهما، ولم يكشف الثنائي عن الأسباب التي أدت إلى إلغاء متابعة بعضهما.

وكانت نجمة مسلسل "التفاح الحرام" قد علقت في إحدى المقابلات عن الانفصال قائلة، إنها في كل مرة تغضب من حبيبها تقوم بإلغاء متابعته وهو الأمر الذي أدى لانتشار أخبار انفصالهما أكثر من مرة، لذلك قررت أن تتخلص من هذه العادة وألا تلغي متابعته عند أي خلاف.

google-banner
foochia-logo